حازم عبد العظيم يعرب عن ندمه ويدافع عن الإخوان ناعتاً النظام بـ”أنجس من في الارض”

1

شن الدكتور حازم عبد العظيم، الناشط السياسي والقيادي السابق في حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، هجوما عنيفا على النظام، لاعنا اليوم الذي انضم فيه إلى حملة السيسي الرئاسية، ناعتا النظام ومؤيديه بأنجس من في الأرض، وذلك على خلفية إقرار البرلمان المصري بسعودية جزيرتي “تيران وصنافير” .

 

وقال “عبد العظيم” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” وكنتوا بتقولوا على 6 ابريل خونة والاخوان خونة يا أنجس من في الارض .الله يلعن اليوم النجس اللي وافقت فيه على دخول حملة السيسي ..مش مسامح نفسي”.

 

وأضاف في تدوينة اخرى مستنكرا تنازل البرلمان المصري عن جزيرتي “تيران وصنافير” مخاطبا نواب البرلمان بالقول: ” بعد تمرير الاتفاقية لامؤاخذة اي رافض لها ولم يستقيل .. يبقى كان رقاص وأوسخ من اللي وافق عليها .. انتهت #تيران_صنافير_مصرية #مصر”.

 

وتابع قائلا: ” كنت واخد على نفسي عهد ان مانطقش كلمة “عسكر” تاني مهما عارضت السيسي .. لكن رجعتونا تاني اكتب علي حيطة الزنزانه . حكم العسكر عار وخيانه #مصر”.

https://twitter.com/Hazem__Azim/status/874998217011859456

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    راحت عليكم………… الجرة لما تنكسر ترمى في المزابل وهو الحال الذي وصلتموه ايها الخونة….السيسي سيحولكم الى نعاج ونعزات تدر الحليب وتذبح للاستهلاك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.