الرئيسية » الهدهد » يصدون عن بيت الله.. السعودية تمنع والد رئيس جامعة قطر من أداء العمرة

يصدون عن بيت الله.. السعودية تمنع والد رئيس جامعة قطر من أداء العمرة

تكذيبا للادعاءات السعودية حول سماحها للقطريين بأداء مناسك العمرة، كشف الكاتب الصحفي ورئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية، أن السلطات السعودية منعت، والد رئيس جامعة قطر من أداء مراسم العمرة.

 

وقال العذبة في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”: تم منع والد الدكتور حسن الدرهم رئيس جامعة قطر من الوصول إلى جدة البارحة لأداء العمرة عبر ترانزيت في مسقط بقرار صادر من الحكومة السعودية بجدة”.

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/874424315076268033

 

وأضاف في تغريدة أخرى مرفقا بها صورة العدد الاخير لصحيفة “العرب” متصدرة بعنوان: “السعودية تقر بمنع القطريين من أداء العمرة”، معلقا عليها بالقول:صفحة العرب الأولى: #السعودية تقر بمنع القطريين من العمرة. قطريون يشكرون الأمير سلطان بن سلمان لإعادة مبالغ حجزهم في مكة والمدينة بـ #رمضان”.

 

يشار أنه سبق وأن شكا قطريون من منعهم من أداء مناسك العمرة، وهو الأمر الذي نفته السلطات السعودية مرارا ليأتي هذا المنع مكذبا جميع الادعاءات السعودية.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “يصدون عن بيت الله.. السعودية تمنع والد رئيس جامعة قطر من أداء العمرة”

  1. استخدام الحج والعمرة كورقة للضغط مخالفة شرعية وقانونية والله تعالى الغنى عن الحج والعمرة ليس هذا العام بل للاعوام القادمة والى ما شاء الله

    رد
  2. قريبـــا جدا سيصدر كبير آل سلول مرسوما ملكـــيا يعتبـــر بيت الله الحـــرام بيتا لآل سلول فقط…ولاحول ولاقوة الابالله…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.