الرئيسية » الهدهد » سفراء الإمارات ومصر والسعودية يحاصرون وزير خارجية لبنان: قاطع قطر!

سفراء الإمارات ومصر والسعودية يحاصرون وزير خارجية لبنان: قاطع قطر!

قالت صحيفة البناء اللبنانية إن سفراء خليجيين يضغطون على لبنان لدفعه للمشاركة في حملة المقاطعة الخليجية لقطر، بقيادة سفراء الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية ومصر.

وأشارت الصحيفة إلى أن سفير الإمارات حمد الشامسي، وسفير مصر نزيه النجاري، والقائم بالأعمال السعودي سلطان السباعي، زاروا بشكل مفاجئ وزارة الخارجية اللبنانية، وأطلعوا الوزير جبران باسيل على خلفية قرار المقاطعة، ووضعوه في مسار التطورات في المنطقة.

ولفتت إلى أنه في الوقت الذي يحاول فيه السفراء الخليجيون ممارسة الضغوط على لبنان، فإن مصادر تحدثت إليها قالت إن “دول الخليج لا يمكنها إلزام لبنان بقرار المقاطعة، ويجب عليها احترام خصوصية لبنان وعدم انحيازه لدولة ضد أخرى”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سفراء الإمارات ومصر والسعودية يحاصرون وزير خارجية لبنان: قاطع قطر!”

  1. فيما تفيد هذه الدول اقتصاد او مستقبل دولة قطر…دول تعاني الفقر وتعتمد على الرز السعودي والاماراتي ..فيما تفيد وفي اي شيئ ستفيد فيه قطر او غيرها من الدول…والله التخلص منها افضل لقطر.يكفي تلك الاعانات التي تقدمها لهذه الدول المتسولة ان تبقى للشعب القطري واصدقاء قطر واهلنا الفلسطينيين افضل من ان تذهب الى بطون هؤلاء المتسولين الجوعى الحفاة العراة في الاردن ومصر والبحرين وموريتانيا وليبيا والغابون والنيجر وجزرالقمر…بلاد الفقر الذي تعوذ منه الرب الكريم…اللعنة على الفقراء الرعاع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.