الرئيسية » الهدهد » شيطنوا علماء السعودية والاوامر صدرت من الديوان الملكي.. أنباء غير مؤكدة عن منع سلمان العودة من السفر

شيطنوا علماء السعودية والاوامر صدرت من الديوان الملكي.. أنباء غير مؤكدة عن منع سلمان العودة من السفر

كشفت مصادر إعلامية سعودية عن أوامر جديدة صدرت من الديوان الملكي, تقضي بمنع مجموعة من الشخصيات السعودية المحسوبة على التيار الاسلامي من السفر خارج المملكة.

 

وقال حساب المغرد السعودي “العهد الجديد” في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. إن من الشخصيات المحسوبة على التيار الاسلامي الشيخ سلمان العودة”.

وبمتابعة حساب العودة على تويتر لم نجد ما يشير إلى تلك الانباء, الا ان هناك حسابات اخرى على تويتر حاولت التحريض على إدراج العودة على قوائم الارهاب من بينها داعية أبناء زايد وسيم يوسف الذي كرس جل وقته للتحريض على دعاة ومشايخ السعودية, محاولا شيطنتهم كما رصدت “وطن” له تغريدة خبيثة على تويتر.

 

وجاء في تغريدة الداعية المجنس اماراتيا الذي أرفق فيها عدد من تغريدات دعاة ومشايخ السعودية الذين انتقدوا الانقلاب العسكري الفاشل في تركيا الذي أيدته الامارات, متهما اياهم بتلاقي الاموال من قطر.

 

ووصف وسيم يوسف دعاة السعودية من بينهم العودة بـ”مجموعة لحى”, قائلاً ” مجموعة لحى .. تغرد بكل شيء ! في أحداث تركيا ضج تويتر بهم ! في الثورات كذلك ! ولكن في #قطع_العلاقات_مع_قطر صمتوا ! لحى غسلت بأموال #قطر ! “..

https://twitter.com/waseem_yousef/status/873130846043164672

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “شيطنوا علماء السعودية والاوامر صدرت من الديوان الملكي.. أنباء غير مؤكدة عن منع سلمان العودة من السفر”

  1. ألا تخسأ أيها النجس البائع لدينه بثمن بخس دراهم معدودة،،،استنكرت على هؤلاء مجرد السكوت وعدم ركوب الفتنة،،، أنت الذي لم تركب أي هول غير هول النذالة والخسة والعهر وعبادة أصنام البشر من دون الله والمتاجرة في الفتن وإضرام النيران بين المسلمين،،،،أشفق عليك مما أنت فيه من التعاسة وأسأل الله لك الهداية،،،

    رد
  2. أين علماء المملكه من زلة مملكتهم. أليس فيكم رجل رشيد. هل سيس الدين. أم أنساكم الترف قول الحق

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.