“شاهد”: هذا ما أرادته الحكومة السعودية.. سعوديون يهينون ضيوفهم القطريين !!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام بعض الشباب السعوديين وهم يوجهون إهانات لضيوف من ، على إثر قطع العلاقات بن بلادهم وقطر، في واقعة يندى لها الجبين أن يحدث هذا في بلاد .

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر أحدهم وهو يوجه سبابا وإهانات لأحد القطريين أثناء مروره بجانبهم موجها له كلمات بذيئة ولا تصدر من أي انسان حر شريف لديه ذرة من النخوة والشهامة.

في حين قام آخر بوجيه سباب لقطري آخر فور رؤيته للوحات سيارة قطرية في أحد المواقف، متعهدا بأنه لن يهدأ حتى يراها وهي خارج المملكة.

 

وأظهر الفيديو قيام آخر بإنزال عن أحد السرايا وإهانته بطريقة غير لائقة.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    حركات صبيانية يقوم بها بعض المأجورين من الأمن والمخايرات وهي كلام فاضي تعبر عن غضب كبير من عدم انجراف الكثير من السعوديين والعرب والمسلمين لتوجه حكومة آل سعود والحكومة الظبيانية وفي النهاية لن يصح إلا الصحيح والشعب العربي واحد من الخليج إلى المحيط والحصار على قطر سقط قبل حتى أن يحلم العملاء بفرضه والخزي والحار لحكومات التآمر السعودية والامارات والبحرين ومصر السيسي وشعوبهم بريئة منهم ودائما مكان هؤلاء الحكام العملاء محجوز في مزيلة التاريخ !

    1. رحال يقول

      هذا دليل على افلاس هذه الأنظمه بعد ان تم فضح مؤامراتهم وطواطئهم مع اسيادهم بني صهيون .. الى مزبلة التاريخ

  2. بنت السلطنه يقول

    استغفر الله لا اله الا الله.
    هذا لي طلع بعد ستة وثلاثين عام من التغني بخليجنا واحد وشعبنا واحد، الله يكون في العون.

  3. السبورة يقول

    ما دامت السعوديه صارت إلعوبه في يد اعيال دحلان فالمتوقع منها اكثر ، وعمل حلف مع دوله أخذت المركز الاول على العالم في استهلاك الويسكي مكسب كبير للسعوديه ، واعتقد لازم يتبدل اسمها من المملكة العربيه السعوديه الى المملكة العبريه السعوديه لان العربيه ما يناسبها أبداً .

  4. راشد يقول

    السعودية اغنى دولة في العالم وافقر شعب في العالم بكرة بتجون قطر وبتشحتون من الشعب فلوس

  5. طحنون السادس عشر يقول

    كيف بيكون علم قطر داخل الاراضي السعودية الا اذا كانت عند حدود قطر مع سعودية الجوازات والجمارك وهنا نستنتج انهم مباحث (شبيحه)

  6. ابوعمر يقول

    تصــــرفات الكلاب السعرانـــــة…الكلاب اسعرانة تتصرف مع البشرييـــــــــــــــــن بهذه الطريقة التي تصدر من هؤلاء(السعرانين)السعوديين.

  7. الأمير الأحمر يقول

    ثالوث الشر المتمثل في قارون أبوظبي وهولاكو مصر وفرعون السعودية الذي يلهث كالكلب لتولي العرش مع ٱحترامنا للكلاب المعروفة بالوفاء والتي لاتجرؤ على الخيانة والطعن الغاذر،هذا الحلف المشؤوم لن يكتب له النجاح،وسيجر أذيال الخيبة والهزيمة والعار،وستنتصر قطر الشامخة التي يكنون لها بغضا شديدا ويحسدونها على النجاحات الباهرة التي حققتها في مختلف المجالات وعلى دورها وسمعتها العالمية،كيف بنظام قروسطي كالنظام السعودي يعطي دروس الموعظة والحكمة لقطر وهو يمارس أعتى أنواع القمع ضد المنادين بالحرية من أبناء شعبه بل حتى إنه يمنع المرأة من قيادة السيارة…هزلت…
    ينبغي كنس هذه الأنظمة عاجلا أم آجلا والدور قادم عليهم…
    تبا لكم أيها العملاء الأنذال،سيجل التاريخ خبثكم وإجرامكم في حق شعوبكم والأمة العربية…
    إلى جهنم وبئس المصير أيها الصعاليك السفلة…

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.