الرئيسية » الهدهد » محلل كويتي: ما حدث لقطر أعد له في غرف مظلمة لفرض الوصاية عليها وغزوها عسكريا غير مستبعد

محلل كويتي: ما حدث لقطر أعد له في غرف مظلمة لفرض الوصاية عليها وغزوها عسكريا غير مستبعد

اعتبر المحلل السياسي الكويتي، الدكتور مبارك القفيدي، أن ما يحدث لقطر من حصار سياسي واقتصادي واجتماعي من قبل السعودية والإمارات والبحرين ومصر، هو عملية محكمة لخنقها، زاعما بأنه تمهيدا لاجتياحها عسكريا، على حد قوله.

 

وقال “القفيدي” في تدوبنات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” إن ما يجري حالياً هو عملية محكمة لخنق دولة قطر أقتصادياً وسياسياً وأجتماعياً. كتمهيد للمرحلة الأخيرة وهي الأجتياح العسكري ومحاولة لفرض الوصاية بالقوة الأجبارية على دولة قطر, في هذا التحرك المدروس جيداً والمعد بطريقة محكمة في غرف مظلمة والذي جاء بمباركة أمريكية.!”.

https://twitter.com/mubarak_u77/status/872200420981997568

 

وأضاف في تغريدة أخرى أن “غزو دولة قطر ليس مستبعداً في ظل التواطؤ الأمريكي والتجاهل الدولي والخيار الأخير الأن اللجوء إلى قرار التدخل العسكري خلال الساعات القادمة .”

https://twitter.com/mubarak_u77/status/872211972116197377

 

وتابع قائلا: ” للأسف بعض حكومات دول الخليج هي تقوم على تنفيذ مشروع ترامب وهو بلاشك سيعزل من منصبه؛ وترامب ليس بربنا يا أمة النبي المبعوث”.

https://twitter.com/mubarak_u77/status/872222067957022720

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محلل كويتي: ما حدث لقطر أعد له في غرف مظلمة لفرض الوصاية عليها وغزوها عسكريا غير مستبعد”

  1. لا خوف و لا هم يحزنون اذا اسرائيل و امريكا و من معهم لم يستطيعوا دخول غزه فا ما بالك قطر قطر اقوى من الحوثين و قطر دوله معترف بها و عندها تحالفات مع دول عند انطلاق اول صاروخ اعرف ان الخليج انتها و مثل ما مولت احدى دول الخليجيه المارقه امراء الحرب في دول عربيه سوف يمول العدو لنا امراء حرب في عقر دارنا الله يستر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.