الرئيسية » الهدهد » عبد الله النفيسي: تبادل الاتهامات لن تفيدكم.. فعلوا ” هيئة فض المنازعات” والله ولي التوفيق

عبد الله النفيسي: تبادل الاتهامات لن تفيدكم.. فعلوا ” هيئة فض المنازعات” والله ولي التوفيق

قال المفكر الكويتي الدكتور عبد الله النفيسي إن حل الازمة الراهنة في الخليج يكمن في تشكيل “هيئة فض المنازعات”, كون تبادل الاتهامات لا تفيد احدا في هذه المرحلة.

 

وأضاف النفيسي في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, قائلاً ” لا يفيدنا في هذه المرحلة تبادل الاتهامات , المدخل العملي تفعيل ( هيئة فضّ المنازعات) الداخلية التي يشير إليها( النظام الأساسي) للمجلس1981  “.

ولفت النفسي إلى النظام الأساسي لمجلس التعاون الخليجي عام 1981, يشير إلى “هيئة فض المنازعات” الداخلية, متسائلاً ” لماذا لا يتم رفع الخلاف إلى هذه الهيئة “.

وتابع تغريده بالقول  ” ممكن فورا تشكيل “هيئة فض المنازعات” من ستة قضاة “قاض من كل دولة” للنظر في النزاع القائم والله ولي التوفيق والسداد”.

ويشهد الخليج فتنة أوقدتها السعودية والامارات والبحرين بقرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر, بتهمة دعم الجماعات الارهابية وتأييد ايران الامر الذي نفته قطر مرارا وتكرارا الا ان ابو ظبي والرياض قادوا حملة منظمة لشيطنة قطر.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “عبد الله النفيسي: تبادل الاتهامات لن تفيدكم.. فعلوا ” هيئة فض المنازعات” والله ولي التوفيق”

  1. موقفك مبهم و غير واضح. لا تذر الرماد في العيون و سمي القط قط أو اصمت يا نفيسي. ما يحدث هو إعلان حرب على دولة و على شعب و على مشروع كامل. لا تتشدق علينا بتفعيل لجنة. عيال زايد و المعتوه إبن سلمان ذهبوا بعيداً جداً و أنت تتشدق

    رد
    • لا مبهم هنا غيرك رائحه العماله تفوح منك الدكتور يريد الإصلاح وامثالك يرمون الحطب للنار يا حمال الحطب

      رد
  2. يادكتور النفيسي جزاك الله كل خير….انت تنفخ في رماد..وماذا يفيد النفخ في الرماد وقد اكلت نار الحقد الاعمى قلوب العملاء وكلاء الصهيونية العالميه ابن زايد وابن سلمان…ابن سلمان هذا الخفيف الذي يلعب به ابن زايد الخبيث يطمح ان يعتلي عرش دولة الحرمين اذا تحقق له ذلك بمساعدة الصهيوني ابن زايد والمال الحرام فيكون زمن ابا سعيد القرمطي احسن حالا من اليوم الذي يتولى فيه هذا الخفيف ابن سلمان الحكم في بلاد الحرمين بمشاركة الصهيوني ابن زايد ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.