الرئيسية » الهدهد » “التمياط والكعبي” يودّعون زملاءهم في “بي إن سبورتس”: نتمنى لأهل قطر الطيبين التوفيق

“التمياط والكعبي” يودّعون زملاءهم في “بي إن سبورتس”: نتمنى لأهل قطر الطيبين التوفيق

اعلن لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً، المحلل الرياضي نواف التمياط، ترك العمل في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، في أعقاب قرار بلاده قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدّوحة.

 

وكتب “التمياط” على حسابه بتويتر: “بكل الود أودع زملائي واصدقائي في بي إن سبورتس وأهل قطر الطيبين متمنيا لهم التوفيق”.

وأعلن المعلّق الإماراتي بقنوات “بي ان سبورتس”، علي سعيد الكعبي، ترك العمل فيها، تنفيذا لقرار بلاد قطع العلاقات مع قطر .

 

وكتب على تويتر: “أعلن إنتهاء تعاوني مع قنوات البي ان سبورتس، داعيا المولى عزوجل أن تكون” أزمة الاشقاء “سحابة صيف عابرة وتنقشع”.

 

كان نادي الأهلي السعودي أعلن فسخ عقد الرعاية الذي أبرمه مع الخطوط الجوية القطرية، وذلك “اتباعا لتوجهات حكومتنا الرشيدة” حسب بيان النادي.

 

واعلن نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام (ميدو) استقالته من العمل كمحلل مع الشبكة.

 

وأعلنت كل من السعودية والإمارات والبحرين، بالإضافة الى مصر قطع علاقاتها الدبلوماسية مع دولة قطر، وإمهال البعثات الدبلوماسية القطرية 48 ساعة لمغادرة الدول الخليجية الـ3، ومنع دخول أو عبور المواطنين القطريين إلى الدول الـ3، وإمهال المقيمين والزائرين القطريين 14 يوما لمغادرة الدول الـ3.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““التمياط والكعبي” يودّعون زملاءهم في “بي إن سبورتس”: نتمنى لأهل قطر الطيبين التوفيق”

  1. هل هؤلاء[الصحفيون] يملكون قرارات نفوسهم…قد يقرر آل سعود بأن يطلقوا زوجاتهم فينفذون..او يقرر لهم التخلي عن الزي الرجالي وارتداء الحجاب على غرار السيدات والصبايا فيخضعون ويتزينون مثل الحريم…

    رد
  2. ……. لا كانت قطر والجزيرة تتكالب على الجزائر…. كان كل من حفيظ دراجي وخديجة بن قنة يحملون الحطب….يتبجحون كثيرا…. يحرضون كثيرا…… فلينظر أبا لهب وحمالة الحطب لزملائهم ماذا فعلوا………… أنظر يا صاحب الأذنين… وانظري يا من لها شارع يبدأ بضوء أحمر.

    رد
    • أجــــزم الى حد اليقــــين أنك شبعــــت من أكل لحوم الحمير في هذا الشهر الفضيل..تعبيرك يثبت أنك شبعت لحوم الحمير التي تنتشر كثيرا في هذا الشهر الفضيل…

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.