“السعوديون يكرهون أمير قطر” تغريدة أراد منها حمد المزروعي الاساءة للأمير تميم فقاتله السعوديين

أطلق الاعلامي الاماراتي والمقرب من ولي عهد , تغريدة مثيرة للجدل, أرد منها الاساءة إلى وشيخها تميم بن حمد  الا أن “اسحر انعكس على الساحر” فقاتله المغردين على شر قتال.

 

المزروعي المعروف عنه تغريداته الخبيثة قال في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” كل زائر للمملكة العربية يلمس كره الشعب السعودي لـ الحكومة القطرية وصبيان عزمي  “. في محاولة منه لاثارة الفتن بين شعوب الخليج.

وما لبث المزروعي ان انتهى من تغريدته “الخبيثة” حتى انهالت عليه “تعليقات” من كل حدب وصوب رداً على تغريدته “الخبيثة” الامر الذي ألجمه ومنعه من النباح.

 

واللافت أن أغلب التعليقات التي صاحبت تغريدة المزروعي كانت من السعودية التي ادعى ان أهلها يكرهون الحكومة القطرية, متهمين اياه باثارة الفتن بين شعب الخليج الواحد بتعليمات من حكام ابو ظبي.

 

وجاءت التعليقات على النحو التالي..

https://twitter.com/homood67/status/871166425368600576

https://twitter.com/easa17/status/871156940033990658

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. خليجي وافتخر يقول

    حمد المزروعي انت تافهه في مقالتك لانك نذل وماعندك اصل لاتكتب بقلمك عشان كم فلس اهل الخليج كرم ومضياف واهل قطر اشرف عنك يالنجس ونسيتوا خيانتكم للعمانين واصلا الامارات كلها كانت لعمان انت من وين طلعت يانذل حسبي الله عليك ياكلب ياصاحب الفتن انت واللي معك

  2. عامر يقول

    هذا يدل على أسفل الانحطاط

  3. الثورة للأحرار يقول

    لإمارات لم تخن عمان فقط بل خانت جميع البلدان والشعوب العربية وسلطنة عمان كانت في الماضي أكبر من الآن في المساحة لكن الإستعمار الإنجليزي قسمها وأخد منها جزء كبير وخلق دويلة الإمارات
    الامارات كلها كانت لعمان لكن الإماراتيين لايستحيون

  4. ابوعمر يقول

    السعوديون يكرهون الاباليس والشياطين و……………الاباليس ابناء زايد والشياطين على غرار المزروعي..المزروعي اسم شيطاني نجس

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.