الرئيسية » الهدهد » الأكاديمي الإماراتي يتصدى لمدير الحملة ضد الدوحة: اعلام قطر تفوق عليكم وبشارة دافع عن وطنه

الأكاديمي الإماراتي يتصدى لمدير الحملة ضد الدوحة: اعلام قطر تفوق عليكم وبشارة دافع عن وطنه

تصدى الأكاديمي الإماراتي المعارض والملاحق من قبل سلطات بلاده د. سالم المنهالي للمستشار في الديوان الملكي السعودي، «سعود القحطاني» وهو من يدير المخططات والحملات الإعلامية على مواقع التواصل لصالح ولي ولي العهد السعودي «محمد بن سلمان»، وبينها الهجمة الإعلامية الحالية ضد دولة قطر وأميرها الشيخ «تميم بن حمد».

وفي رد على تغريدة قال فيها القحطاني في إشارة إلى قطر: “شتان بين من يعامل أخيه الصغير بـ (تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم) وبين الصغير الذي يعامل الكبير بـ (أنا معكم إنما نحن مستهزئون) قال د. سالم المنهالي: “مثال مضروب ولئيم يا سعود القحطاني بعد ان افتضح أمره وأعلنا من اللحظة الأولى أنه مسؤول الهجمة الإعلامية ضد قطر.. هذا عبد العيال والريال.

وفي تغريدة اخرى هاجم فيها المفكر العربي عزمي بشارة قائلا: “خلايا عزمي التي تسيء للسعودية وتمول كل معارض ومغرد ضدها: تحاول التسلح بالإسلام وحبرهم الأعظم في تفسيره عضو كنيست سابق” رد المنهالي قائلا: “ عضو الكنيست هذا كان مدافعا عن أرضه ووطنه ولم يكن خائنا مثلكم يهرول على تطبيع مخز مع العدو الصهيوني مثلما أنتم تفعلون ليل نهار”

وفي تغريدة اخرى حول الاستثمارات التي وصفها بالهائلة في إعلام الظل حسب وصف القحطاني وقوله انها تبخرت بعد حجبها في السعودية رد المنهالي قائلا: يبدو انك لا تفهم كثيرا يا سعود: اعلام قطر والمدعوم منها صارت مشاهداته أعلى رغم الحجب. اتركك من الخلايا. يزودونك كذب بالأرقام وشوف بنفسك.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.