الرئيسية » الهدهد » النعيمي وضع صفات الإمارات بقطر.. وهكذا تصدى له القطريون

النعيمي وضع صفات الإمارات بقطر.. وهكذا تصدى له القطريون

في رسالة تحريضية بامتياز ويتكليف مخابراتي، وجه الأكاديمي الإماراتي ومدير عام مجلس أبو ظبي للتعليم والمقرب من ولي عهد أبو ظبي، علي النعيمي رسالة صوتية تحت ستار النصيحة للشعب القطري، مثلت دعوة صريحة للخروج على قيادتهم.

 

ووفقا للفيديو فقد حاول “النعيمي” في نصيحته المزعومة التي وجهها إلى الشعب القطري نسب جميع الأعمال القذرة التي قامت بها الإمارات لقطر.

 

وزعم “النعيمي” بأن القيادة القطرية تاجرت بالأمن الوطني القطري وتتاجر بالأمن الوطني السعودي والإماراتي والبحريني ومصر والمنطقة العربية بأسرها متناسيا دور بلاده في قيادة الثورات المضادة ضد ثورات الشعوب المطالبة بالحرية.

 

وفي خطوة مستغربة ومستهجنة، هاجم “النعيمي” وجود الدكتور عزمي بشارة في قطر، متهما إياه بأنه لم يقدم لقطر إلا الازمات، في وقت تستضيف فيه الإمارات القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان وعراب الثورات المضادة والمتهم بقتل الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.

 

وادعى “النعيمي” أن قطر تدعم المعارضة في البحرين، وتدعم الحوثيين في اليمن، متناسيا متناسيا الدور الإماراتي الداعم لتقسيم اليمن واستضافتها نجل المخلوع صالح، بالإضافة لما تم تسريبه مؤخرا عن دعمها الكامل ودعوتها لعودة الرئيس المخلوع على عبد الله صالح ليمارس دورا سياسيا في اليمن.

 

“النصائح” التي وجهها “النعيمي” للشعب القطري لا تعدو أن تكون محاولة لتحويل جميع الاتهامات الموجهة للإمارات لإلصاقها لقطر، هذه المحاولة لم فشلت حيث قام رواد موقع “تويتر” بالرد عليه من خلال تذكيره بما قامت به بلاده ودورها القذر والمشبوه في العديد من الدول العربية وعلاقاتها المتسترة مع إسرائيل.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “النعيمي وضع صفات الإمارات بقطر.. وهكذا تصدى له القطريون”

  1. اولا يجب ان تعرف بأني مواطن قطري و فتخر
    سوف ارد عليك بنفس اسلوبك الحقير الموول من ابوظبي و بكل صراحة ليس من الامارات فحكام الامارات و شعبها اشرف منك ومن اسيادك في ابوظبي و بكل صراحة .
    اهل قطر كلهم من صغيرهم الى كبيرة رهن أشارة سمو الامير الشيخ تميم تاج راسك انت و الي مشغلينك
    تتكلم عن امور كثيرة و تحرض شعب قطر على الحكومة للعلم لا يوجد لدينا سجنا سياسيون و يعذبون في السجون مثلكم
    نحن لم نقف و لن نقف مع الكلب السيسي الذي انتزع الحكم من الرئيس الوحيد في تاريخ مصر منتخب ولا يهمنا عودة مرسي فهذا راجع لشعب المصري فهل تقبل انت بأن يقوم الشعب الاماراتي و يأخذ الحكم من شيوخك ( ابوظبي ) ونحن لا نقبل لهم ذلك
    نحن لم نقف و لن نأوي الكلب دحلان المتهم الوحيد في قتل الرئيس عرفات رحمه الله
    نحن لم نقف مع حفتر الذي يدمر ليبيا مع العلم بان هناك حكومة منتخبة و معترف بها دوليا
    نحن لم نحتضن ابن علي صالح ( احمد ) في الامارات الذي والدة شرشح في السعودية بعد ان عالجتة و أوته و حظنته وانتم تدعون بانكم تقاتلونهم من الجهه الاخراء اي تناقض هذا
    نحن لم نفتح السياحة للأسرائيليين في الامارات
    اخيرا اقول لك ابلع لسانك سود الله و جهك لا تتدخل بينا و بين شيوخنا احنا مهب محتاجين نصيحتك و الله يديمهم لنا تاج على روسنا

    رد
  2. مقيم في قطر منذ19 عاما لم أجد من شيوخ قطر وشعب قطر سوى الخير والطيبه والأمن والأمان
    قطر كعبة المظيوم شيوخ قطر أهل لللبر والخير
    شعب قطر عربي أصيل….قطر دائما إلى جانب الحق والمظلوم….فليخساء من يتهجم على قطر وعلى شيوخ قطر ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.