بعد هجومها على قطر.. “العربية” بتعليمات أبناء زايد تصف “حماس” و”الجهاد” بـ”الجماعات المتطرفة”

3

وصفت قناة العربية السعودية المقربة من الامارات ومقرها دبي، في تقرير لها حركتي حماس والجهاد الإسلامي “جماعات متطرفة” متفرعة من تنظيم الإخوان المسلمين وإيران.

 

وتواصل وسائل إعلام إماراتية وسعودية ومصرية هجومها على دولة قطر واتهامها بدعم “الإرهاب”.

 

وقالت “العربية” في تقريرها إن قطر ” عمدت وطوال عقود وعبر علاقاتها العابرة للقارات مع الجماعات الراديكالية المتطرفة والمسلحة (سنية وشيعية)، كورقة مصالح ونفوذ لحجز موقع في خارطة القوى السياسية الفاعلة”.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of السبورة
    السبورة يقول

    هذا هو المستوى المنحط الذي وصل إليه إعلام العار وقنوات الصرف الصحي التي تم شراءها من قبل ابوظبي والتي استغلت بعض الاعلاميين غير الشرفاء لتنفيذ أجنداتهم السوداء التي وضعها لهم دحلان وعصابته . اعلام يدار من قبل إعلاميين مأجورين مرتزقه منحطين كالكلاب التي تنبح ، لا شرف ولا دين لهم ، إعلام فاسد كاذب يباع ويُشترى ولا يتمتع بإي شرف إعلامي ولا اخلاقي ويباعون ويشترون مثل النعاج . لقد جعلوا منابرهم الاعلاميه المأجوره ناديا ليليا تعرض فيه البضاعة الخبيثة مقابل من يدفع اكثر .

  2. Avatar of م عرقاب الجزائر
    م عرقاب الجزائر يقول

    ماجئتم به الكذب إنَ الله سيبطله،إن الله لا يصلح عمل المفسدين ،عم َ قريب سيجمع الله ما احتطبوا وسيركمه ويزهق به ،ولهم الويل مما يصفون ويقولون،كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا،أما أنتم أيها المؤمنون الصادقون فلا تيأسوا،لاتلقوا بالا لما تصنعه الشرذمة الطاغية،الطغاة مصيرهم محفوظ في سراديب التاريخ،فكلهم عائدون إلى الله(إنَ إلى ربك الرجعى)،سيوقفهم سائلا أياهم على ما اقترفت ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم وقنواتهم من إفك ،إفك عظيم لا تحسبوه شرا لكم ،بل هو خير لكم ،الحفظة من الكرام الكاتبين في تدوين دائم،تدوين دائم لايغادر صغيرة ولا كبيرة إلا وأحصاها،يوم تأتيهم كتبهم بشمالهم،يومها يصيحون يا ليتنا لم نؤت كتبنا ولم ندر ماحسابنا،ياليتها كانت القاضية،ما أغنى عنا مالنا هلك عنا سلطاننا،خذوهم فغلُوهم ثم الجحيم صلوهم،ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوهم ،إنَهم يصرون على الكذب والبهتان وقول الزور ،يومها لن ينجدهم لا ترمب ولا نتانياهو،هناك الطالب ضعيف والمطلوب ضعيف(ضعف الطالب والمطلوب)،(ما قدروا الله حق قدره )،(يوم نطوي السماء كطي السجل للكتب كما بدأنا أول خلق نعيده وعدا علينا إنأ كنا فاعلين)،هذا كلام لمن له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد،لاتنسوا يا أحباب الإيمان ان لو اجتمعت الإنس والجن على أن يضروا أحدا أو ينفعوه، لن يضروه ولن ينفعوه إلا بما قدَر الله وقضى،رفعت الاقلام وجفت الصحف،وحسبنا الله ونعم الوكيل في الظلمة،في الجبابرة،في الطغاة،وإن شاء الله ربك لهم بالمرصاد.

  3. Avatar of ا.الموق
    ا.الموق يقول

    قناة العبرية…..وليس العربية!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More