الرئيسية » الهدهد » إعلامي عماني ساخرا: الوحدة الخليجية التي تعصف بها تصريحات مفبركة هي وحدة هزيلة وهذا هو الدليل

إعلامي عماني ساخرا: الوحدة الخليجية التي تعصف بها تصريحات مفبركة هي وحدة هزيلة وهذا هو الدليل

سخر الإعلامي العماني، نصر البوسعيدي، مما يسمى “الوحدة الخليجية”، مؤكدا بأنها “وحدة هزيلة من أساسها”، معتبرا أن ما حدث في اليمن بقضية الانفصال وما يحدث لقطر من تلفيق تصريحات هو خير دليل على حد قوله.

 

وقال “البوسعيدي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الوحدة الخليجية التي تعصف بها تصريحات مفبركه! وحدة هشة هزيلة من أساسها وما اختلافهم في #اليمن وقضية الإنفصال ومايحدث لـ #قطر إلا خير دليل!”.

وكانت فضائيتا “العربية” السعودية المقربة من الإمارات و”سكاي نيوز عربية” الإماراتية، قد نشرتا تغريدات عاجلة منسوبة لأمير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، قالوا إنها منشورة على موقع وكالة الأنباء القطرية، بعد دقائق من تعطل موقع الوكالة.

 

الحملة التي قادتها الفضائيتان السعودية والإماراتية، بنيت على الاستفادة من تعطيل الموقع، وبذلك أصبحت الفضائيتان المصدر الوحيد لما بدا أنها أخبار عاجلة، واستمرت كلاهما في التغطية واستضافة معلقين متجاهلة النفي الرسمي، الذي تم الإعلان عنه وتأكيد اختراق موقع الوكالة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “إعلامي عماني ساخرا: الوحدة الخليجية التي تعصف بها تصريحات مفبركة هي وحدة هزيلة وهذا هو الدليل”

    • لو هم تكلموا بموضوع يخصكم بتقولوا اتركوا عمان و شأنها و مقهورين اقول احترموا انفسكم يا إعلاميين عمان ولا تتدخلوا بشي لا يعنيكم

      رد
  1. يبدو انك أيها المذيع صغير السن وقليل التجربة ولا تعرف قراءة التاريخ في يوم من الأيام انسحب فريق خليجي لكرة القدم من بطولة كأس الخليج بسبب تعويذة الدورة التي ترمز إلى حصانان كانا رمز لمعركة تاريخية بين البلدين ! وفي يوم من الأيام مذيعة أخطأت في لفظة كلمة في الاسم الرسمي لدولة خليجية أخرى فقامت أزمة ! وفي يوم من الأيام وصف شخص رسمي من دولة خليجية حكومة خليجية بوصف مخزي فقامت أزمات وقطيعة ! أيها المذيع إذا كانت ذاكرتك ضعيفة سنحاول شحنها ونقول لك : في قمة مجلس التعاون السنوية عام 1996م اعتذر أمير البحرين الراحل من حضور القمة لخلافات مع أمير قطر السابق على الجزر المتنازع عليها ! وفي عام 2002م لم يحضر حكام السعودية والبحرين والكويت قمة الدوحة لدول المجلس ردا على مشاكل تلك الدول السياسية مع قطر ومشاكل مع قناة الجزيرة ! بل في عام 1986م اشتبك عسكريا الجيش القطري والبحريني على الجزر المتنازع عليها بين البلدين ! الوحدة الخليجية من أساسها لا وجود لها ! اتفقوا فقط لأمران وبإيعاز غربي اتفقوا على الخميني ودعموا صدام ثم اتفقوا للإنقلاب على صدام لتدميره ! سخريتك لا فائدة منها أيها المذيع يمكن أن تسخر فقط في أمر واحد من الدولة التي توسطت وانتظرت المن والسلوى وفي النهاية عطوها طاف !

    رد
  2. والله الوحدة الخليجية فكرة جيدة ورائعة ومفيدة لو صدقت النيات. لكن بتواجد أشخاص مرضى نفسيين ومعدومي الأخلاق والشرف والإنسانية، يفتعلون الخلافات والمؤامرات ضد دولة قطر، التي يحبها ويجلها كل عربي شريف بسبب مواقفها القومية الصادقة مع الحق العربي، فإن هذه الوحدة لا خير فيها.

    رد
  3. ههههههههههههههاي يالعماني والله اضجكتني الشعب السعودي والكويتي البحريني والقطري والامراتي قاااااااال كلمته كلنا مع قطر بالله عليك اين الشعب العماني وثانيا لاتخاف يالحبيب انت وغيرك من يريد الاضرار بالخليج ويردد وياكد التصريحات أقول لك خسأت انت وامثالك الخليج يد واحده الجيش القطري يد واحده مع الخليج اثناء الغزو العراقي بالخفجي والان باليمن ووووو

    رد
  4. هههه مرحاض الخراب هذه المره كلامك يمكن فيه شي من المصداقيه ولكن ختمها مع الفرس هذه انت كذبت فيها ولا تعرف بما لا تعرف وان كنت رجال وعندك شجاعه عطني ادله قاطعه وموثقه على كلامك الخيره بما يخص المن والسلوى وانه عطونا طاف !!
    انتظر الدليل القاطع منك حتى نعرف من الي عطوه طاف ومن الي حفرو الفرس الطوي ماله ونزلو الغطاس في المله مالك يا الحتت يا الرحى ههه

    عساها ما تنقع بغيرك يا وجه البوم

    بكسر خشمك انا مثل كل مره فقط انطق بكلمه اسوف،،،،

    رد
  5. اما هذا الطيب كعبول ما يحتاج ارد عليه على الاقل بعده اشرف من مرحاض الخراب هههههه

    رد
  6. قطاعون الطرق وأهل السلب والنهب في جزيرة العرب ستظل خصالهم تنتقل عبر الأجيال وسلوكهم في اليمن وسوريا ومع بعضهم البعض يعبر عن معدنهم الخبيث وأن أصبحوا ملوكا وأمراء.
    طبعا لا نعمم وكل ذي بصيرة وبصر يدرك ذلك .

    رد
  7. للاسف الردود وكأننا لسنا امة واحده. اما عن الذي يتكلم عن عمان فيجب عليك قبل ان تتهجم اقرأ التاريخ العماني والحضارة العمانيه. ف سلطنة عمان لاتنتظر شيئا مقابل ماتقوم به في خدمة السلام والامن العالمي ولله الحمد الشعب العماني بفضل الله وقيادته ليس بحاجة الا الله عز وجل. فيجب ان نحترم الرأي والرأي الاخر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.