الرئيسية » الهدهد » حزب الله يستفز السعودية في الضاحية الجنوبية والحكومة اللبنانية صامتة

حزب الله يستفز السعودية في الضاحية الجنوبية والحكومة اللبنانية صامتة

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  صورا لعبارات تهاجم حكام السعودية في الضاحية الجنوبية التي يسيطر عليها حزب الله اللبناني، دون وجود أي رد فعل من الحكومة اللبنانية التي يرأسها سعد الحريري حليف السعودية الأكبر في لبنان.

 

ووفقا للصورة المتداولة، فقد قام مناصرون لحزب الله، بإغراق الشوارع بعبارة “الموت لآل سعود” على غرار شعار “الموت لأمريكا” التي طالما تغنت به إيران الداعم الرئيس للحزب.

 

وعلى الرغم من انتشار مثل هذه الشعارات بكثافة، إلا ان ناشطين قالوا أن الحكومة اللبنانية لم تحرك ساكنا تجاه هذه الشعارات ضد أكبر داعم للحكومة التري يرأسها سعد الحريري.

 

وكانت المملكة قد افرجت مؤخرا عن هبة الـ”3 مليارت” دولار التي كان قد أقرها الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز لدعم الجيش اللبناني، قبل أن يوقفها الملك الحالي سلمان بن عبد العزيز بعد الهجوم المتواصل من قبل قيادات حزبية لبنانية على المملكة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حزب الله يستفز السعودية في الضاحية الجنوبية والحكومة اللبنانية صامتة”

  1. يا للمذلة ،،صبيانية الامرء المراهقين في الامارات والسعودية أطمعت فينا الدجاجلة الروافض،،،ولو يستمر مسلسل الغباء السياسي في الخليج،،،،فابشروا بأن دجاجلة قم سيبتلعون المنطقة وينشرون فيها رايات الشرك والشعوذة،،،،وعبادة الحسين بن علي رضي الله عنه من دون الله،،ويشهد الله أن الإمام الحسين بريء ممن أشرك به من دون الله،،،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.