AlexaMetrics "شاهد": الأسباب الحقيقية خلف حملة السعودية والامارات الاعلامية ضد قطر | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد”: الأسباب الحقيقية خلف حملة السعودية والامارات الاعلامية ضد قطر

نشر حساب “شؤون عربية” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” فيديو شرح فيه الاسباب الحقيقية وراء الحملة السعودية والاماراتية الاعلامية ضد دولة قطر.

 

وعدد الحساب في الفيديو الذي أطلعت عليه “وطن”, “5” نقاط وقفت وراء الهجمة الاعلامية المنظمة التي بدأتها السعودية والامارات ضد قطر جاءت على النحو التالي..

 

  1. الاعلان عن بناء قاعدة عسكرية تركية ضمن شراكة عسكرية ربما تزعج السعودية والامارات وتؤدي إلى زيادة نفوذ تركيا في الخليج العربي.
  2. استضافة قطر لقيادات حماس والاخوان المسلمين وفتح المجال لهم في وسائل اعلامها ذات التأثير الاعلى في العالم العربي والاسلامي.
  3. رفض قطر مشروع تقسيم اليمن الذي تتبناه دولة الامارات وشنها حملة اعلامية قوية ضد التقسيم كانت أحد أسباب احباط المحاولة التي قام بها عيدروس الزبيدي.
  4. مخالفة قطر لتوجهات السعودية والامارات فيما يتعلق بالشأن المصري والسيسي ووقوفها إلى الام إلى جانب الرئيس المعزول محمد مرسي.
  5. تزايد النفوذ السياسي والاقتصادي القطري خلال الفترة الماضية ودعمها الصريح للربيع العربي عبر وسائل اعلامها المختلفة وهو ما ترفضه السعودية والامارات.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. اكذب ثم اكذب ثم اكذب عشان تصدق اللي تقوله
    اعلام كذاب
    علب قدر الدفع تأتي العجائب
    مع الخيل ياشقرا المهم الفلوس

  2. حقيقة الردح السعودي الاماراتي المصري البحريني … اضافة لما ذكر اعلاه في الخبر طلب من دول الخليج دفع الاتاوة لترامب مقابل الحماية وتكفلت الامارات بمئة مليار دولار وكذالك الكويت ورفضت قطر دفع التاوة وتحملتها السعوديه اما البحرين ومصر فهم فلسين على طول ويعيشون على فتاة السعوديه وسبب رفض قطر ان هذه الاتاوة ستفتح شهية ترامب ولن يتوقف عن الابتزاز وتسرب الموقف القطري الي مسامع ترامب الذي حذر قطر وطلب شن حملة عليها واتهامها بالارهاب وهو الشماعه التي يحلب بها دول الخليج وكانت عملية الردح المفبركه الهزيله التي تدل دلالة واضحة علي (لعب العيال ) ابناء الذوات في مصير ملايين المسلمين وثرواتهم والعيب ليس في ابناء الذوات بل في النخب والشعوب المستكينه الخاضعه لمثل هذا الطيش والمراهقة من قبل الجبناء .

  3. الرئيس الأمريكي ترامب يشحت الأموال من دول الخليج مثله مثل السيسي، فعلا رؤساء آخر زمن شحاتين

  4. لا على السعودية وحلفائها إلا أن يعيدوا النظر لأن هذه الحملة ضد دولة قطر ماهي الا بداية الحرب الأميركية الباردة ضد السعودية بالذات وسوف يظهر ذلك جليا على المدى القريب ثم يكون المدى البعيد أسوأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *