الرئيسية » حياتنا » كأعراس الأمراء “فخامة وبذخ واضح للأموال” .. صور مسربة من زفاف شقيقة أحلام!

كأعراس الأمراء “فخامة وبذخ واضح للأموال” .. صور مسربة من زفاف شقيقة أحلام!

احتفلت مريم الشامسي شقيقة الفنانة الإماراتيةأحلام”، بزفافها الأسطوري في مركز دبي التجاري العالمي وسط أجواء من الفرح والغناء وبحضور الاقارب والاصدقاء وعدد كبير من الفنانين منهم ديانا حداد، بلقيس، داليا مبارك، مشاعل، فهد الكبيسي، لجين عمران وغيرهم.

 

وتميّز الحفل بالفخامة والرقي تماماً كأعراس الأمراء، وذلك ابتداءً من الشوكولا الفاخرة، وبطاقات الدعوة المميزة، مروراً بالزينة والورود والازياء وصولاً الى قالب الحلوى والقاعة المذهلة.

واللافت في هذا الحفل، كان الوصلات الغنائية التي تناقلها بعض الفنانون ومن بينهم أحلام، فقد غنت ديانا حداد أمام الجمهور، وحضرت أصالة بصوتها الرائع في أغنية زفة العروسين.

#ملكة_العرب في زواج اختها #مريم_الشامسي @ahlamalshamsi ?????????? @mariam__alshamsi__ . . #فنانة_العرب_احلام #فنانة_العرب #فنانة_العرب_الاولى #queen #الملكه #قيثارة_الخليج_الاولى #فنانة_العرب_احلام #احلام . #احلام_الشامسي @ahlamalshamsi . . “فنانة_العرب #فنانة_الخليج_الاولى #احلام #احلام_الشامسي #الملكه_احلام #ام_كلثوم_الخليج #قيثارة_الخليج #مقهورين_من_الملكة #ملكة_جمال_الكون #قيثارة_الخليج #احلام_الشامسي #احلام #ابتحداك #ملهوفه_لصوتك #كلمه_زعل #ارسي_على_بر #فوق_ماتصور #ملهوفة_لصوتك #حب_كل_حياتي #السعودية #الامارات #قطر #الدوحه #البحرين #الدوحه

A post shared by ??صاحبة السمو الملكي -احلام?? (@diva.ahlam0) on

أما بالنسبة لأزياء أحلام فقد ظهرت في فستانين أنيقين الأول على شكل عباءة فخمة في حفل حناء شقيقتها والذي أقيم في قصرها، والثاني من اللون الأصفر الناعم في ليلة الزفاف.

#ملكة_العرب في زواج اختها #مريم_الشامسي @ahlamalshamsi ?????????? @mariam__alshamsi__ . . #فنانة_العرب_احلام #فنانة_العرب #فنانة_العرب_الاول . ?????? #فنانة_العرب #احلام #احلام_الشامسي @ahlamalshamsi . . “فنانة_العرب #فنانة_الخليج_الاولى #احلام #احلام_الشامسي #الملكه_احلام #ام_كلثوم_الخليج #قيثارة_الخليج #مقهورين_من_الملكة #ملكة_جمال_الكون #قيثارة_الخليج #احلام_الشامسي #احلام #ابتحداك #ملهوفه_لصوتك #كلمه_زعل #ارسي_على_بر #فوق_ماتصور #ملهوفة_لصوتك #حب_كل_حياتي #السعودية #الامارات #قطر #الدوحه #البحرين #الدوحه #عمان #دول_الخليج #الرياض #جدة

A post shared by ??صاحبة السمو الملكي -احلام?? (@diva.ahlam0) on

وقد سلطت بعض الصور الضوء على فستان العروس الملوكي، فقد بدا ضخماً من الخلف ومليئاً بالكريستال المضيء خصوصاً على الخصرو الطرحة!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كأعراس الأمراء “فخامة وبذخ واضح للأموال” .. صور مسربة من زفاف شقيقة أحلام!”

  1. من علامات الساعه ….لااكثر …اذا اردنا ان نهلك قريه امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق القول علينا فدمرناها تدميرا …العالم العربي يزرخ بالماسي والمجاعات والامراض …الكوليرا هلكت النفوس في اليمن والصومال …واحلام واختها والصايعات المغنيات …ياكلوا في الشوكلاته ….حسبي الله علي هيك امه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.