الرئيسية » الهدهد » كاتب يمني يرد على مستشار ابن زايد: “عيدروس لن يعود محافظا لعدن حتى لو جثيت على ركبتيك أمام هادي”

كاتب يمني يرد على مستشار ابن زايد: “عيدروس لن يعود محافظا لعدن حتى لو جثيت على ركبتيك أمام هادي”

شن الكاتب الصحفي اليمني، سمير الصلاحي، هجوما حادا على المستشار السياسي لولي عهد أبو ظبي، عبد الخالق عبد الله، وذلك على إثر طرح الاخير مجموعة من الشروط لعودة الشرعية اليمنية في جنوب اليمن، بعد أن أعلن موالون للإمارات تشكيل مجلس انتقالي لإدارة الجنوب تمهيدا للإنفصال.

 

وقال “الصلاحي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، ردا على عبد الخالق: ” نحن دولة ذات سيادة وعيطروس لن يعودا محافظا ولو جثيت على ركبتيك امام الرئيس هادي”.

https://twitter.com/d123576/status/863824244928643080

 

وكان مستشار ابن زايد قد طرح عددا من الشروط لحل الأزمة بين الرئيس اليمني الشرعي وقيادات الجنوب الموالية للإمارات.

 

وقال “عبد الله” في تدوينات له عبر حسابه بـ”تويتر”، أن الشروط تتمثل بالاعتراف بالحكومة الشرعية كجهة الاختصاص من الجميع، وايجاد آلية مؤسسية واضحة لضبط قرارات الرئيس هادي، وعودة عيدروس الزبيدي المفصول كمحافظ لعدن، في مقابل تجميد عمل المجلس الانتقالي الذي اعلن عنه في الجنوب مؤقتا، وإجراء استفتاء بإشراف اممي في الجنوب لتحديد مستقبله بعد انتهاء عاصفة الحزم.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب يمني يرد على مستشار ابن زايد: “عيدروس لن يعود محافظا لعدن حتى لو جثيت على ركبتيك أمام هادي””

  1. اولا عيدروس رجل قوي قاد تحرير الجنوب وله انصاره في كل انحاء الجنوب اما عبدربه منصور بريد ان يحكم اليمن من الرياض ويقود مجموعة من الفاسدين لاهم لهم سوى جمع المال ولايملكون رؤيه مستقبليه سوى التقاط الصور اما عدسات الكاميرا وهم غير مرغوب فيهم لا في الشمال ولا في الجنوب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.