AlexaMetrics "ستاندرد آند بورز" تُخفض التصنيف الائتماني لـ"سلطنة عمان" مع نظرة سلبية | وطن يغرد خارج السرب

“ستاندرد آند بورز” تُخفض التصنيف الائتماني لـ”سلطنة عمان” مع نظرة سلبية

خفضت وكالة «ستاندرد آند بورز» للتصنيف الائتماني التصنيف الائتماني السيادي لسلطنة عمان إلى «BB+» من «BBB-».

 

وأوضحت أن تخفيض تصنيف السلطنة جاء نتيجة لضعف الاحتياطيات الخارجية مع نظرة سلبية.

 

وقالت إن الاحتياطيات الخارجية لسلطنة عمان تراجعت لدرجة جعلتها غير كافية لتخفيف المخاطر الناشئة عن قاعدة إيرادات الصادرات غير المستقرة.

 

وتوقعت الوكالة امتداد الصراع في الجارة اليمن إلى عمان، مضيفة أن خفض التصنيف يعكس الرأي بأن احتياجات التمويل الخارجية لحكومة عمان تسببت في تراجع كبير في موقف صافي الأصول الخارجية إلى مستويات غير كافية لتخفيف المخاطر الناشئة عن قاعدة إيرادات الصادرات

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. كذاب يا حنتش أنا سنويا أسافر والريال ينصرف في كل مكان وقيمته ثابتة في مقابل قيمة الدولار..

  2. ضربة أخرى لكذبة اقتصادهم القوي في الأسبوع الماضي ذهبوا إلى الصين ليس لطلب العلم بل لطلب المعونة ولاقتراض أكثر من ثلاثة مليارات دولار لتمويل رواتب الموظفين ! تخيل إلى الصين ! وطهران عقة حصا عندهم !! أما صح المضطر بيركب الصعب ! وبدأ الإنهيار ومن ثم الإفلاس المالي ! هذي أولى بشاير نصائح مهاتير محمد ! ماذا سيقول العملاء اليوم ! نهيقهم سيصل الآفاق ! خاص خادم الفرس أبو معرفين مضيع الحق ومكسور خشمه على يد هزاب ! دمتم في خزيكم وعاركم !

  3. فاض المرحاض هزاب ، و اذا فاض اطلق الروائح النتنه على كل من حوله. اَي حقد يحمله هذا المريض ضد بلد ينشد السلم و الأمن للقريب و البعيد.

    أصلا على ماذا استندت وكالة ستاندرد اند بورز في تقييمها حيث انه للان لم تصدر اأي بيانات حكومية عن ٢٠١٧ . الْيَوْمَ فقط ظهر تقرير للبنك المركزي يُبين ارتفاع في الأصول الأجنبية بنسبة ١٠٪‏ في نهاية مارس ٢٠١٧ مقارنة بنفس الفترة العام الماضي.

  4. هههه على فكرة هزاب المرحاض، ما تبغى توسم عن العوق اللي فيك يمكن تصح ولو انه الدودة اللي فيك صعبة، شكلها قوية و يبغى لها هيب عماني اصيل يبردها.

    كل ما جابوا خبر عن عمان قمتي تنبحي ، يخلصش طول الليل تكوتبي تفاهات كأنش نوال السعداوي.

  5. هههخ اقول مرحاض الخراب سير تعلم كيف تسحب السيفون وبعدين تعال خبرني ،،،
    تظل صغير وما تكبر صغير يا صغير ،،،
    كان تبى تشرب منه السعن تعال مصمص هههه

    عساها ما تنقع بغيرك يا وجه البوم

  6. صاحب التعليق رقم 5 أو نوال السعداوي كيف حالش ؟ طيبة ! ولا بعد تخور ! مداخلتين من الحرقة وكلام فاضي طيب ليش ما تزيد بعد مداخلة علشان الثالثة ثابتة ! بس تكون بادلة أنكم ما تستدينوا من كل بلاد العالم ! ويا مضيع الحق كيف حالك مع المعرف الجديد ؟ مكسور خشمه وحاجيته على يد هزاب ؟ اقترح عليك الدخول بمعرفاتك أخرى وهي : بو ضاربينها الملة من الفرس ! ومجنون الفرس و خادم الفرس ! وأكيد المعرف الأول يعجب كثير ! هيه يا مضيع الحق ترى الفرس يعشقوا كثير بو مالتك ! وجايين لها مرات ومرات وجربيها هتعرفيها وأنت تعرفهم زين وهم يعرفوها !

  7. ههه نعم بكسر خشمك خشم الي اكبر منك يا مرحاض الخراب اسحب اسحب السيفون خيستنا يا الخياس انت،،
    عادي غيرت المعرف حتى اكسر خشمك على سن ورمح يا جبان،،
    اما الفرس انت الي تجيب طاريهم في كل موضوع سوى يخصهم او لا يخصهم وهذا دليل قوي ضدك والكل يعرفه عنك واكيد ضاربينك بتريب محترم يخليك ما تنساهم تذكرهم كل ما دعت الحاجه الى تريب ثاني وثالث يا وجه البوم،،

    عساهم ما تنقع بغيرك يا جبان

  8. أنت خشمك انكسر من يوم أجبرتك تغير معرفك ! لما أصبح اسم هزاب جزء من اسم معرفك يعني انهزمت ! واعتراف منك بأني أجبرتك تضيف اسمي لمعرفك ! بس باقي تعترف بحاجة ! وهي معرفك الحقيقي هو مكسور خشمك على يد هزاب ! والمغلوب دائما يتبع الغالب ! ومن معرفك تعترف بهذه الحقيقة يا زبالة !

  9. هههه ان غلبش حبش كيليه يا مرحاض الخراب
    المهم كسرت خشمك وخشم الي خلفوك وبظل اكسر خشمك والعبره في الافعال واذا كنت رجال هات ما عندك خلني اكسر خشمك مثل كل مره يا صغير مستواك ومستوى شسع النعل واحد وبكسر خشمك انا فاضي لك انتظرك هات ما عندك وبنشوف وين اخرتها معاك يا جبان ،،،،

    عساها ما تنقع بغيرك هههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *