السادات قبل مقتله: “الإخوان جاحدون.. أنا الوحيد الذي يستطيع تأديبهم ولن يقدر عليهم أحد غيري”

3

كشف فولكهارد فيندفور، رئيس جمعية المراسلين الأجانب، عن كواليس حواره الأخير مع الرئيس الراحل محمد ، لافتًا إلى أنه التقاه قبل مقتله بـ4 أيام وتطرق معه إلى الحديث عن ، ناقلاً عنه قوله “أنه الوحيد الذي يستطيع تأديب ولن يقدر أحد غيره على ذلك”.

 

وأضاف “فيندفور” فى حواره مع “الوطن” المصرية: الرئيس السادات قال خلال اللقاء إن الإخوان جاحدون ويريدون أن يفعلوا معه كما فعلوا مع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وأن من سياتى بعد لن يقدر عليهم، لافتًا إلى أن هذه الجملة هى التى أوقفت نشر الحوار حينها.

 

وتابع: قال لى السادات خلال الحوار أنا أعطيت العرب فرصًا كثيرة ولكننى شعرت أنى مصرى أكثر من عربيتى”، موضحًا أن اليأس من العرب بدا عليه خلال الحوار حيث كان يشعر بمرارة كبيرة.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    الاخوان زبدة الأمة ومخ المجتمع.وكوادر العالم العربي الاسلامي..يكفيهم فخرا أن قادتهم ومنتسبيهم من العلماء والكوادر العلمية التي يحترمها العجم قبل العرب………..الجحود والبغلية والحمارية والبهائمية والارهابية والاجرامية هي الصفات الرسمية للعساكر العربية والمصرية خاصة…جهال من سلالة الجهلة هم بالطبع العساكر

  2. عبيد يقول

    وحده الله تعالى القادر عليك وعلى جميع الطواغيت والمجرمين،،،

  3. جواد يقول

    الاخوان ملطشة او الكيس الرمل اللذي يترب عليه الملاكم الكل يقول انه هو الوحيد اللذي يعرف كيف التعامل معهم والمرشد يسمن اتباعه مثل الخرفان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.