«شاهد» “مبروك علينا الفِطار يا رجالة” .. هكذا ستطلّ هيفاء وهبي في رمضان!

2

تسبب صورة مثيرة للنجمة اللبنانية من أحد مشاهدها في أحداث مسلسلها الجديد “”، في إثارة موجةٍ من الجدل بين متابعيها.

وكانت هيفاء وهبي قد نشرت صورة لها من كواليس المسلسل ظهرت خلالها بإطلالة مثيرة أطلقت عاصفة من التعليقات من قبل متابعيها على مواقع التواصل وكان أظرف تعليق هو قول أحدهم “مبروك علينا الفطار يا رجالة”.

يذكر أن مسلسل الحرباية تجسد فيه هيفاء وهبي شخصية “عسلية”، وهي فتاة شعبية وفقيرة تضطرها الظروف للخروج من المدرسة والعمل خادمة في البيوت لدى إحدى الأسر الثرية.

 

ويشارك في مسلسل “الحرباية” أيضا محمود عبدالمغني ومنذر رياحنة ورحاب الجمل ومصطفى فهمي وخالد كمال وأحمد فهمي عضو فريق “واما”، ومن تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. المهتدي بالله يقول

    منذ ظهور السينما المصريه في اوائل القرن الماضي وكل قصص ما تنتجه من افلام تدور حول فتاه فقيره تعمل لدى اسره غنيه ويقع في غرامها ابن الاسره المدلل ويقف ضده ابوه ويحرمه من الميراث ثم تنتهي الحكايه اما بموت البنت الغلبانه او انهما يهربا ليلاقيا مصيرهما معا ..او بصوره معكوسه ان تكون الفتاه هى ابنة الاسره الثريه وتعشق الموظف الغلبان الذي يعمل في شركة ابوها وبنفس القصه ..وتوتوتو خلصت الحدوثه …امه ضائعه تلهث وراء السخافات في محاولة للهروب من واقعها المرير ولوعلى حساب ثوابت دينها وعقيدتها …

  2. Abu el Abd يقول

    لعنة الله عليها وعلى من عمل بهذا العرض وعلى من سيبثه
    كفانا يا كلاب غضب من الله
    انظروا لما وصلنا له من قذاره
    ليرحم الله المسلمين من ما فعله كلاب المسلمين
    الى متى هذه الفاجرة ستدخل بيوتنا
    الله يخلصنا منها
    ولا حول ولا قوة الا بالله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More