AlexaMetrics عصام سلطان يفقد وعيه داخل المحكمة.. ومرسي يصرخ في وجه القاضي: منذ 4 سنوات لم ألتقِ دفاعي | وطن يغرد خارج السرب

عصام سلطان يفقد وعيه داخل المحكمة.. ومرسي يصرخ في وجه القاضي: منذ 4 سنوات لم ألتقِ دفاعي

تعرّض المحامي وعضو مجلس النواب السابق، عصام سلطان، الذي يحاكم بتهمة إهانة القضاء، لإغماءة داخل القفص، داخل المحكمة، والتف حوله باقي المتهمين، وتدخل رجال أمن وأطباء لإسعافه.

فيما قال الرئيس الأسبق محمد مرسي، المتهم في نفس القضية، للمحكمة، إنه يود أن يُثبت أنه لم يلتقِ هيئة دفاعه منذ 4 سنوات، وإنه لا يعرف شيئاً عن أدلة الثبوت أو الاتهامات بالقضية، مشدداً على طلبه في التواصل مع دفاعه قبل إبداء المرافعة بجلسة اليوم، وأن هناك أشياءً يود مناقشتها مع محاميه تمسّ حياته.

وبدأت، السبت 6 مايو/أيار، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، إجراءات محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و24 متهماً آخرين ما بين محامين وصحفيين ونشطاء وأشخاص ينتمون للإخوان، في القضية المعروفة إعلامياً بـ”إهانة القضاء”، والمتهمين فيها بإهانة السلطة القضائية.

https://twitter.com/AyaRama50817267/status/860802377124913153?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.huffpostarabi.com%2F2017%2F05%2F06%2Fstory_n_16448688.html

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ان الله يدافع عن الذين امنوا ان الله لا يحب كل خوان كفور..
    والله تعالى حرم الظلم على نفسه..ولا يرضاه لعباده..
    فمن ظلم سوف ينصره الله ومن كذب وافترى سوف يكشفه الله..هذه هي سنة الامور وسنة الحياة..
    ونحن لا نستطيع الا ان ندعوا الله بالهداية للجميع وان يقف بجانب المظلوم وان ينصر الله الحق..
    وصراحة ,,الرءيس مرسي هو المخطا..لماذا اقترب من باب السياسة المصرية …اننا نحن المصريين جميعا نعلم ان من يصل الى الكرسي ,نهايته سوووووودة ومحتومة,,ولم يخرج احد حكم المصريين سليم..
    ولذلك فنحن العقلاء نشاهد السياسة من الشباك فقط ونقول لها ..hallo…
    اما الباقي ,,على الله وعلى البطل الذي يوافق ان يحكم المصريين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *