الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةالهدهد"شاهد": صورة مثيرة لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وهو...

“شاهد”: صورة مثيرة لولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله وهو يعد الطعام

- Advertisement -

نشر ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة له في وادي الموجب، وهو يعد “قلاية البندورة”.

 

وقال ولي العهد معلقا على الصورة التي رصدتها “وطن”:” قلاية بندورة في الموجب”.

https://www.instagram.com/p/BTqbfHKlRw_/?taken-by=alhusseinjo

 

يشار إلى أن الأمير الشاب عادة ما يشارك أموره الحياتية مع متابعيه على موقع “إنستجرام”.

- Advertisement -

 

اقرأ أيضاً

4 تعليقات

    • عندي عريس الك 8 سلندر يستاهل بقك, على قولة المصريين.
      يالله بوس الواوا يا شاطر
      آح آح آح بث أي

    • عندي عريس الك 8 سلندر يستاهل بقك, على قولة المصريين.
      يالله بوس الواوا يا شاطر
      آح آح آح بث أي أي….بس خلاص

      • عريس ولا عروس يا زنخ .
        اللي بعرفو إنو ولي العهد تبعكو ( حسين ) أجلني الله قد حضر إحدى حفلات الشواذ سنة 2010 وقد دافع عن حقوقهم كشواذ . ويبدو لي أنك وصاحبك أم ناطح بدافعوا عن إللي مثلكم . والمثل بقول : قلي من تصاحب أقلك من أنت .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث