الرئيسيةالهدهد#مش_عايزين_السيسي هاشتاج يجتاح "تويتر".. ومغردون: "وكتاب الله مش عايزينك يا عم"

#مش_عايزين_السيسي هاشتاج يجتاح “تويتر”.. ومغردون: “وكتاب الله مش عايزينك يا عم”

ردَّ ناشطون مصريون على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بعد أن أقسم بالله ثلاثاً خلال كلمته في مؤتمر الشباب الثالث المنعقد في مدينة الإسماعيلية، أنه سيرحل فوراً، قائلاً “لو المصريين مش عاوزيني، ما هاقعد ثانية في المكان ده”، داعيا المصريين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة بكثافة.

 

https://youtu.be/VI-Yxoy5VSY

 

وجاء رد نشطاء مواقع التواصل سريعاً من خلال إطلاقهم هاشتاج بعنوان: #مش_عايزين_السيسي، الذي اعتلى قمة قائمة الأكثر تداولاً في مصر، واحتل مركزاً متقدماً في القائمة “الترند” العالمي، في شكل صرخة في محيط منصات التواصل، لم يستطع المصريون قولها في الميادين.

 

https://twitter.com/kasem_eg/status/857308315939897344

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. بما اننا في زمن الرويبضة لذا الرئيس السيسي نعمه من ربنا ، هذا الرجل خير ما أنجبت مصر . في الصدق والامانة والثقافه والعلم والمعرفه والحكمه وإنشاء الله يبقي رئيس لمصر مدى الحياه . لتبقى مصر في القمه والزعامة .

  2. أقتراح للمصريين فقط
    أعملوا أستفتاء في الانترنت في اي موقع انتوا تتفقون عليه و صوتوا ضد او مع السيسي ( الحمار ) وخلونا نشوف رايكم ويمكن يحس و ينزاح عن صدركم
    علما الي يجلس على الكرسي يعتبر ملك ابوه ولا راح يقوم حتى لو مصر خلت من شعبها

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث