أمير سعودي ينفجر غضبا في وجه معارضي “هيئة الأمر بالمعروف” ويبشر ببراءة الداعية الطريفي

4

مع اجتياح المطالبات بعودة هيئة الأمر والمعروف والنهي عن المنكر التي تم تجريدها من صلاحياتها مؤخرا، عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، أدلى الامير السعودي عبد العزيز بن فهد بدلوه في هذا الامر، مشيرا إلى أن هناك من خدع ولاة الأمر بنزع صلاحيات الهيئة بحجة التطوير.

 

وقال “ابن فهد” في تدوينة لها عبر حسابه بموقع التودين المصغر”تويتر” رصدتها “وطن”:” البعض صور لولاة الأمر أن النظام الجديد تطوير لها. ولعلمي من قديم بحرص خادم الحرمين ووليي عهده عليها أنا متأكد أنهم حريصين لعودتها بشكل صحيح. موفقين”.

 

وفي دفاعه عن الهيئة، تطوع الامير السعودي في الرد على الكثير ممن شاركوا في “الهاشتاج” الذي تم تداوله بعنوان: ” #عوده_الهييه_مطلبنا” ، حيث جاء رده على أحد المغردين الذي زعم بان الهيئة لن تعود ناعتا أصحاب “الهاشتاج” بالمطاوعة قائلا: ” نعم أنا من أتباع المطاوعه! العلماء وهو شرف؟ وإذا سمعت صياحنا سيكون يوم أسود عليك وأمثالك إن لم تتوبوا لله. وستعود من ورى خشمك بإذن رب العزه سبحانه”.

 

وفي رده على مغرد آخر طالب بإلغاء الهيئة واستغلال مبانيها واستثمارها في المسارح ودور السينما قائلا: ” تطالب بإلغاء الدين؟!ومراكزها تحول لأمور تافهه؟ أي تريد إذلال أهل التوحيد؟أيهاالرويبضه سنموت كلنا دون ذلك.والله حسبناوعليه التكلان.تظن إنه فوضى؟”.

 

وفي سياق أخر، بشر الامير السعودي بقرب خروج الداعية السعودي عبد العزيز الطريفي، وقال في رده على أحد المغردين الذي تمنى عودة الهيئة وخروج “الطريفي” من محبسه: “أبشرك حكمت المحكمه ان شيخنا ماعليه شي وهذامانراه الحق من قبل.وباقي طلبة العلم الله أسأل ان يفرج عنهم وخادم الحرمين محب لأهل العلم ووليي عهده”.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. نبيل يقول

    اما آن لهؤلاء الاغبياء ومدعي الايمان ان يعرفوا انهم في مزابل التاريخ قابعون، هؤلاء الذين يصرفون الملايين على ملذاتهم ثم يأتون ليحاضروا في الأخلاق التي لا يعرفون منها شيئا الا اسمها ولا يعرفون من الدين الا اسمه ،

  2. الثورة للأحرار يقول

    الموت لكم يا آل سعود والموت لمذهبكم الوهابي التكفيري تنفقون أموالكم على العاهرات في أوربا وجميع بلدان العالم وتفرضون مذهبكم على البسطاء

  3. مروان يقول

    ومن انت يا نبيل حتى تهاجم من هم اعلى منك درجة بامر الله؟. اتق الله وحصن نفسك بالايمان.

  4. سيد محمد يقول

    هذا لص صغير سليل لص كبير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More