الرئيسية » الهدهد » حذيفة عزام مهاجما أبناء زايد: فقراء المسلمين يموتون جوعا وأموال نفط الإمارات تهدر على الراقصات

حذيفة عزام مهاجما أبناء زايد: فقراء المسلمين يموتون جوعا وأموال نفط الإمارات تهدر على الراقصات

شن الدكتور حذيفة عزام نجل الشيخ عبد الله عزام, هجوما على أبناء زايد في الإمارات, على خلفية التقارير التي تحدثت عن إهداءهم  الراقصة “صافينار” سيارة مطلية بالذهب تقديرا لجهودها.

 

وقال عزام في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.. ” فقراء المسلمين يموتون جوعا وملايين منهم مشردون بلا مأوى وأموال نفط الإمارات تهدر على الراقصات “.

وأضاف نجل الشيخ عبد الله عزام ” أعدوا لربكم جوابا يوم تلقونه “.

 

وكان المعارض الإماراتي الدكتور سالم المنهالي قد غرد معربا عن اسفه من هذا الخبر قائلاً ” أشعر بالعار من خبر إهداء حكومة بلادي سيارة مطلية بالذهب لإحدى الراقصات العربيات وملايين المسلمين حول العالم يموتون من الجوع “.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حذيفة عزام مهاجما أبناء زايد: فقراء المسلمين يموتون جوعا وأموال نفط الإمارات تهدر على الراقصات”

  1. وأين تصرف مليارات أمراء بلاد الحرمين الشريفين وأثريائها؟؟ وأموال شيوخ وأثرياء الكويت،وقطر والبحرين والبعض من عمان السلطان كابوس؟؟؟
    هذا يعني أن الصدق ينقص هذا الحذيفة،وأنه مرآء،وأنه ذو وجهين،وأنه لم يخطر بباله قوله تعالى
    (كبر مقتا عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون)،وأنه مداهن مرتزق ممن لم يذكرهم

    رد
  2. صافيناز غير عربيه يهوديه ارمنيه وتحمل الجنسيه الروسيه وصافيناز ليست الوحيده في عالم العهر في ام الدنيا حيث سبقها العشرات من اليهوديات واليهود الذين اثروا عالم العهر في ام الدنيا تحت اسم الفن وضغطه بسيطه على مفتاح قوقل واطلب اسماء الفنانين والفنانات اليهود في مصر ليخرج اليك عشرات الاسماء التي كنا نحسب اصحابها عرب ومصريين ومسلمين لنجدهم يهود ركزوا عهرهم في مصر ليفسدوا شباب وشابات مصر لانهم يدركون دور مصر بالنسبة للامة العربية والاسلاميه مصر مستهدف شبابها وشاباتها لان الشباب عصب الامه مصر مستهدفه كلها وانظروا الى من يحكمها اليوم وعرباننا في الخليج لا يهمهم فقراء العرب والمسلمين انهم يتمنون ان يموت كل فقراء ومساكين العرب والمسلمين ولا ان يكلفهم ذلك ثمن رغيف خبز يقدمونها لجائع عربي او فقير مسلم وهم على استعداد ان يمولوا حملات عسكريه صليبيه او صهيونيه لقتل كل فقراء العرب والمسلمين في جميع انحاء العالم ودورهم في قتل فقراء المسلمين في افريقيا الوسطى ليس ببعيد على ان لايكدر صفو مزاجهم وهم يتطلعون الى افخاذ صافيناز او غير صافيناز وهى ترقص اعرب انتم حظيرة خنزير اطهر من اطهركم

    رد
  3. لا بـد أن هـذه الـراقـصـة قـد قـدمـت أو مـنـحـت شـيـئـا لـعـيـال زايد مـقـابـل تـلـك الـسـيـارة .
    والذكي يفهم ما أقصد .
    إنـهـا مـنـحـت جـسـدهـا لـهـم .
    تفوووووو

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.