فيديو

فيديو | ماذا قال المعارض الكويتي مسلم البراك بعد الافراج عنه

أفرجت السلطات الكويتية الجمعة عن المعارض البارز والنائب السابق في مجلس الأمة مسلم البراك بعد أن قضى حكما بالسجن لمدة عامين لتوجيه “إهانة” لأمير البلاد.

وأظهر شريط فيديو نشر على موقع تويتر عشرات المواطنين الذين تسابقوا باتجاه مسلم فور خروجه من بوابة السجن لاستقباله. وأفادت وكالة الصحافة الفرنسية بأن مئات من الأقارب والمؤيدين كانوا في انتظاره.

وقال النائب السابق “أنا قلت وأعيد إن التاريخ سيرسل سجاني إلى السجن” وسط تصفيق الحشد الصغير الذي تجمع للاحتفال بمعانقة مسلم للحرية من جديد.

وحكم على البراك في شباط/ فبراير 2015 بالسجن لمدة عامين بعد تصريحات اعتبرت مسيئة لأمير الكويت” data-wpil-keyword-link=”linked”>الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح خلال لقاء في تشرين الأول/أكتوبر 2012.

تعليق واحد

  1. إنه الزلزال في لحظاته من التاريخ لمنطقة الخليج والكويت لضمير الأمة مسلم البراك المطيري الي يملك شعبية جماهيرية طاغية في الخليج والدول العربية سليل المجد وعنوانه سليل الهارف حمر النواظر . وبخروج ضمير الأمة من المعتقل وصل الترند العالمي باسم مسلم البراك في تويتر وبكل لغات العالم الى رقم لم يسبق له مثيل . ونبارك له ونبارك لقطر الافراج عن المختطفين القطريين كذالك . 21 ابريل يوم من التاريخ للخليج العربي سيسجله في اروع صفحاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى