الرئيسية » الهدهد » الأسد استمد الشجاعية من “جونغ أون” وأمر بإبادة الأسطول الأمريكي اذا اقترب من السواحل السورية

الأسد استمد الشجاعية من “جونغ أون” وأمر بإبادة الأسطول الأمريكي اذا اقترب من السواحل السورية

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد تعليماته إلى قيادة الجيش السوري بضرورة وضع خفر السواحل في حالة استعداد تامة.

 

وقالت صحيفة “ازفستيا” الروسية إن الجيش السوري قام بنشر الصواريخ التابعة لنظامي خفر السواحل “ريدوت” وباستيون” في مواقع الإطلاق ردا على الضربة الأمريكية على قاعدة الشعيرات.

 

كما حذر الجيش السوري بذلك الأسطول الأمريكي المتواجد في البحر المتوسط من مغبة الاقتراب من سواحل سوريا لتوجيه الضربة الجديدة.

 

ويأتي الخطر الأكبر على الأسطول الأمريكي من بطاريتي صواريخ “ياخونت” التابعة لنظام “باستيون” التي تصيب الأهداف على بعد 300 كيلومتر، مندفعة إليها بسرعة 750 مترا في الثانية.

 

كما تملك القوات السورية 18 قاذفا لإطلاق صواريخ نظام “ريدوت”. ويبلغ مدى صاروخ “ريدوت” نحو 270 كيلومترا. ويستطيع صاروخ “ريدوت” التحليق بسرعة تقارب 1600 كيلومتر في الساعة.

 

ويقول الخبير الاستراتيجي إيفان كونوفالوف إن استخدام القوات السورية لصواريخ خفر السواحل من شأنه تكبيد الأمريكيين خسائر كبيرة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الأسد استمد الشجاعية من “جونغ أون” وأمر بإبادة الأسطول الأمريكي اذا اقترب من السواحل السورية”

  1. ولدينا نحن الأمريكان صواريخ يبلغ مداها ٥٠٠ كم نستطيع تدميرقواعد الصواريخ قبل ان تطلق اي صاروخ باتجاه بوارجنا

    رد
  2. كلام فى كلام . الطيران الإسرائيلى من عشرين سنه يسرح ويمرح فى أجواء دمشق ويقصف ويدمر على راحته . فما بالك الامريكى . بثار الحيوان جبان خسيس حيوان لايستقوى الا على السوريين

    رد
  3. اذا كان الحبيب ترامب قال عنه حيوان ولم يحرك ساكن ولا انبس بكلمة واحدة ولم يجاوب ترامب على مسخه لانه يعرف انه فعلا حيوان مثل ما قال عنه ترامب — يالله نفسي يرد على امريكا او اسرائيل مرة واحدة يلعن عرضك شو جبان لانه عارف نفسه مكروه من كل الدنيا ونازل يتشاطر على شعبه الاعزل يا جبان يا خول
    قبل هيك بوش اعطاه انذار بأن يسحب قواته فورا من لبنان واعطاه اسبوع واحد انسحب مثل الكلب الذليل اللي كان يعوي في لبنان وعامل حاله قبضاي عاللبنانيين ويصول ويجول في لبنان وعامل حاله حاكم لبنا ن هالنذل الجبان سحبه بوش من ذانه كالكلب الاجرب هو وشلة الحرامية تبعونه امثال سامي كنعان الزبالة ورستم غزالي- يلعن ابو هيك نظام غارق في التخلف والجهل والزعرنة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.