الرئيسية » الهدهد » دونالد ترامب يخرج عن شعوره ويصف الأسد بـ”الحيوان”

دونالد ترامب يخرج عن شعوره ويصف الأسد بـ”الحيوان”

في تصعيد جديد يكشف بأن “الأسد” أصبح كرتا محروقا بالنسبة للرئيس الامريكي دونالد ترامب، شن الأخير هجوما شديدا على رئيس النظام السوري، بشار الأسد واصفا إياه بالحيوان.

 

وأضاف ترامب، خلال حوار أجرته معه قناة ” فوكس بيزنس” أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين دعم شخصاً شريراً في إشارة إلى الأسد، مضيفاً أن دعم بوتين للرئيس السوري مضر للبشرية والعالم.

 

وتابع : “عندما تلقي غازات وقنابل وبراميل متفجرة وعندهم براميل ضخمة محشوة بالديناميت يلقونها وسط مجموعات من البشر ثم نشاهد أطفالاً بلا أطراف وبلا وجوه، إنه حيوان”.

 

وقال البيت الأبيض، أمس الثلاثاء، أن لدى الولايات المتحدة لديها معلومات بأن النظام السوري هو من هاجم خان شيخون ويتحمل المسؤولية الكاملة.

 

وأضاف أن لدى واشنطن أدلة تثبت عدم مصداقية الرواية الروسية بشأن هجوم خان شيخون والت يتحدث أن النظام السوري استهدف مخزن تابعة للمعارضة يحتوي على أسلحة كيميائية، مبيناً أن موسكو تحاول إخفاء أدلة حول تورط النظام بالهجمات.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “دونالد ترامب يخرج عن شعوره ويصف الأسد بـ”الحيوان””

  1. ليس الارهابي الهمجي الخنزير العفن[بشار] فقط الحيوان…بل كل الرؤساء العرب .حيوانات من سلالة الحيوانات

    رد
  2. كلام مضحك ! الأسد ماذا يكون ؟ هو حيوان وملك الغابة ! والذي على عرش سوريا من قديم الزمن قيل أنه ليس حيوان ! فقط عميل وخادم عند روسيا والغرب وعندما يذم السيد خادمه فلا عجب في ذلك ! فالمهمة القذرة انتهت والحاجة لعميل آخر يقدم سقف أكبر من الخيانات والتنازلات !! وهكذا هو الحال مع كل عملاء الغرب في الوطن العربي ! فما الجديد ؟!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.