نائب سوري يثير جدلاً واسعاً بعد مجزرة خان شيخون: والله كنا نتمنى لو استخدمنا نووياً ضدّكم

2

أثار النائب السوري فارس الشهابي جدلاً واسعاً, في تصريحات “غوغائية” أطلقها بعد ساعاتٍ قليلة من المجزرة الكيماوية التي طالت سكَّان منطقة خان شيخون في إدلب، قائلاً: “واللهِ، كنا نتمنى لو استخدمنا نووياً ضدّكم”.

 

ونفي الشهابي أن يكون “النظام السوري يمتلك السلاح النووي أو الكيماوي”، متوجهاً بالشتائم إلى جمهور المعارضة السورية.

 

وعلى أثر منشور الشهابي، علَّق أحد الناشطين عبر حسابٍ تحت اسم “زكريا الشهابي” على أمنيات النائب في البرلمان، قائلاً: “آل الشهابي الشرفاء يتبرؤون منك”. وعلى الفور، ردَّ النائب قائلاً: “أنت أصلاً دخيل على العائلة، وستطرد منها”.

 

وكان الشهابي قد ظهر على إحدى الفضائيات، حاملاً بندقية الكلاشينكوف، مهدداً المعارضة السورية في مدينة حلب. كذلك، ظهر الشهابي في صورةٍ تجمعه بمندوب سوريا في الأمم المتحدة بشار الجعفري.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. المهتدي بالله يقول

    أرأيتم هذا هو الحقد العروبي الجاهلي الذي ورّط حزب البعص العربي فيه الامه العربية الاسلاميه انه حقد حرب الفجار وداحس والغبراء …انها عروبة ابا جهل وابا لهب واميه بن خلف …وتمتد من الجاهليه الى هذا الزمن الرديء بعد ما تنصل حزب البعص والليبراليين والعلمانيين العرب من عروبة محمد بن عبدالله وعادوا الى جاهليتهم يضرب بعضهم رقاب بعض …وهذه هى النتيجه حقد اعمى وضلالة ما بعدها من ضلاله .وعمالة لكل اوغاد العصر من الصهيانه والصليبيين والفرس المجوس وهوان ما بعده من هوان ..هوان على الله والناس .حتى صار العربي بسبب هولاء الحثاله البشريه يستحي ان يعلن عن نفسه انه عربي ..وهى الامه التي اكرمها الله بالقران والوحي ..صار العربي حقودا على اخيه العربي ذليلا وخائرا وضعيفا مهزوزا امام الاجنبي يتوارى خجلا من ان يعرف انه عربي بسبب حزب البعص والعلمانيين والليبراليين .عرب ابا جهل وابا لهب واميه بن خلف ..قاتلهم الله …

  2. ابوعمر يقول

    وماذا تنتظرون من اللقطاء…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More