“شاهد”: صحفي مصري في “اليوم السابع” يهاجم السعودية: موقفكم من سوريا “مخز جدا”

1

شنَّ محمد الدسوقي رشدي، الكاتب الصحفي والإعلامي المصري، وسكرتير تحرير صحيفة “اليوم السابع” الممولة من القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان، هجوما شديدا على موقف المملكة العربية السعودية من الضربة العسكرية التي وجهتها الولايات المتحدة لمطار الشعيرات في سوريا، على إثر قصف النظام لمدينة خان شيخون بالغازات السامة.

 

وأشاد “رشدي” خلال تقديمه برنامج “آخر النهار” المذاع على قناة “النهار” بالموقف المصري تجاه الضربة العسكرية، مشيرا إلى ان البيان المصري على الرغم من عدم إدانته للضربة إلا أنه رفض أي تدخل عسكري في سوريا.

 

وتطرق إلى الموقف السعودي قائلا: “للأسف ..للأسف الشديد وبكل خزيان وبكل وجع القلب السعودية عبرت عن وجهها الحقيقي في الملف السوري وكان مخزي جدا”، منتقدا صدور بيان رسمي للوكالة الرسمية السعودية ترحب فيه بالتدخل العسكري في سوريا.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوغانم يقول

    الخزي والعار هو ماانتم فيه من وحل يااتباع ايران الفارسية وياقتلة يامجرمين من في الوحل هو من يؤئيد القتل بالكيماوي والبراميل ياابناء العاهرات وليس لكم اصل تفو على كل تابع للفرس ولشيعة لعنة الله على من جابكم وسماكم عرب انتم صلب وليسو عرب قال ضربة امريكية الا شكرآ ياترامب والخزي والعار لايران وروسيا وانعلتهل من يدعون انهم عرب مثلكم بيض الله وجه ترامب واخزا الله وجه روسيا التي تقف مع قتلة الاطفال والنساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More