الجمعة, يناير 27, 2023
الرئيسيةالهدهدالصحفي السعودي "خالد دراج" محذرا عُمان: مشاركتكم في المناورة مع إيران "تمزيق...

الصحفي السعودي “خالد دراج” محذرا عُمان: مشاركتكم في المناورة مع إيران “تمزيق للورقة الأخيرة”

- Advertisement -

مع الإعلان عن توجه بوارج حربية إيرانية للمياه الاقليمية لسلطنة عمان لإجراء مناورة روتينية تتعلق بأمن المياه الدولية والتدريب على العمليات الإغاثية، انبرت أقلام الكتاب والإعلاميين السعوديين في مهاجمة السلطنة لقيامها بمثل هذا الإجراء، حيث هاجم رئيس مركز “أوان” للإستشارات والدراسات الإعلامية بالمملكة العربية السعودية، خالد دراج، “السلطنة” واصفا ما ستقوم به السلطنة بالعمل الاستفزازي وبمثابة سقوط للورقة الاخيرة، على حد وصفه.

 

وقال “دراج” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مرفقا بها خبر الإعلان عن المناورة: ” ياأشقاءنا في #عمان .. في كل الأعراف والمواثيق والمصير المشترك التي بني عليها مجلس التعاون الخليجي .. هذا إستفزاز صريح وتمزيق للورقة الأخيرة”.

 

وكانت قطع بحرية تابعة للجيش الإيراني، قد توجهت أمس السبت، إلى سلطنة عمان لإجراء مناورة مشتركة للإغاثة والإنقاذ البحري بين إيران وسلطنة عمان في مياه الخليج.

- Advertisement -

 

اقرأ أيضاً

10 تعليقات

  1. هذا عندما تكون في أيديكم أية ورقة ولو محروقة …

    جميع أوراقكم في يد أمريكا …

  2. يا أستاذ خالد لم تشرح لنا ماهي الورقة الأخيرة ؟ هل هي ورقة التوت ؟ وماذا مكتوب على تلك الورقة ! ماهي الأعراف والمواثيق !! وإيران أثارت هذا الخوف فيك ؟ كيف لو كان الكيان الصهيوني ؟ ها هي جارتك الامارات ثلاثة سنوات متتالية تشارك في مناورات مع إسرائيل ! لماذا لم تهددها ! وقد يكون سلاح الجو السعودي شارك أيضا في تلك المناورات !! لا ندافع أبدا عن ايران هي عدو للعرب مثل إسرائيل ولكن ما يجري خبث من إيران وتعويض بسيط لمن كان يتأمل الرز الايراني وبدلا من الأموال لنخدعهم بالحلف العسكري !! ومسقط تحتاج كثيرا لمثل هذه الخطوات لمعالجة خيبتها الاقتصادية والمقلب الذي أكلته من طهران !! ويا أستاذ خالد أنت رئيس مركز استشارات ودراسات اعلامية من المقروض أن يكون كلامك على قدر الحدث وليس المبالغة وانفلات العاطفة ولم يكن هناك حاجة لكلمة استفزاز !! مجرد تعويض معنوي لمسقط عن الحرمان المالي من قبل الفرس !! والأيام ستبدي لك ما تكن تعلم!

  3. لا للتدخل في شؤون الدول والسلطنه دولة ذات سيادة هي من ترا مايصلح وما لا يصلح في سياستها.. فقط أغلقوا افواهكم..

  4. هههههههه
    روح العب انت وورقتك ألاخيره
    نقود ولا نقاد
    واذا فيدك حاجه لاتخبيها

  5. يا أشقاءنا في المملكة هذه امور تخصنا وليس لكم علاقة بها. لن نكون تبع لكم من تحبوه يجب ان نحبه ومن تكرهوه يجب ان نكرهه… علاقاتنا مع ايران اخوية مثلها مثل علاقاتنا معكم لذلك نرجوا منكم الاهتمام بشؤونكم والابتعاد عن محاولة التدخل في شؤوننا.

  6. اهتمو بشؤونكم الداخليه ولاتعبثو مع اسياد البحار

    تعاملتم مع الصهاينه وتنقادو لاوامرهم وما حد قالكم شي

    ليش هالتزمير!!

  7. دائما الدول المتجاوه تعمل مناورات لحماية مياهها الأقليميه وخل عنه التهرفيت

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث