إعلامية مصرية مهاجمة الملك سلمان: “نهاركم أسود ومنيل يا آل سعود..نهايتكم سودة ان شاء الله”

6

خلافا لما هو متوقع من احتمالات وقف الحرب الإعلامية التي يشنها الإعلام المصري ضد المملكة العربية ، خاصة بعد اللقاء الأخير الذي جمع بين الرئيس المصري عبد الفتاح والملك سلمان بن عبد العزيز في الأردن خلال انعقاد مؤتمر في أواخر الشهر الماضي، شنَّت الكاتبة الصحفية والإعلامية المصرية، حنان شومان هجوما عنيفا على العاهل السعودي و “”، وذلك على إثر تأييد السعودية للضربة العسكرية التي وجهتها ضد في مؤخرا.

 

وقالت “شومان” في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” العاهل السعودي يهنئ ترامب على ضرب سوريا.. نهار اسود ومنيل عليكم يا آل سعود نهايتكم سودة ان شاء الله”.

 

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قد أطلع العاهل السعودي  بن عبد العزيز، خلال اتصال هاتفي “الجمعة”, على تفاصيل الضربة التي نفذتها الولايات المتحدة ضد أهداف عسكرية محددة في سوريا.

 

وهنأ الملك سلمان ترامب على هذا القرار وقال انه يصب في مصلحة المنطقة والعالم. وفق ما ذكرت “قناة العربية”.

 

كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين واستعراض الأوضاع في المنطقة والعالم.

 

هذا وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية ،الجمعة، عن تأييد المملكة العربية السعودية الكامل للعمليات  العسكرية الأميركية على أهداف عسكرية في سوريا ، والتي جاءت رداً على استخدام النظام السوري للأسلحة الكيمياوية ضد المدنيين الأبرياء، وأودت بحياة العشرات منهم، بينهم أطفال ونساء، والتي تأتي استمراراً للجرائم البشعة التي يرتكبها هذا النظام منذ سنوات ضد الشعب السوري الشقيق.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. الثورة للأحرار يقول

    إلى أين وصل إغتصاب الأطفال في مصر يا حنان شومان؟؟؟

  2. منير البدر يقول

    يعني تريدين الملك سلمان يدفع ثمن الصواريخ ، دون ان يكون له رأي بتهنئه او مديح. ادفعوا انتم ثمن الصواريخ أن شئتم وهنئوا دون ان ينتقدكم احد.

  3. ابوغانم يقول

    ولماذا لا تتعرضين ياعاهرة للغارات الروسية اليومية على المدنين السوريين وكذا الغارات بالطيران الاسدي النصيري لماذا لا تنتقدي يابنت الزنا تدخلات ايران الفارسية وحزب زميرة لبنان لماذا لا تنتقدي المليشيات العراقية المجرمة والقاتلة يابنت ستين كلب تفو عليك وعلى من هو على خطك وتوجهك؟

  4. عربي يقول

    إلسانك حصانك، إن صنتيه صانك، وإن خنتيه خانك…

  5. Ali hayek يقول

    ان شاء الله عربي بحن عليك و ترين الدرب إلى الخير لكن عليك النزول الى مستواك الاجتماعي، انت لست أهلا لمهاجمة الملوك.
    السعودية لها مكانتها و عزتها في بناء المجتمعات العربية و الاسلامية
    عيب يا حنان.

  6. خبير كلاب يقول

    يا عاهرة صرماية الملك سلمان تشرف راسك ورأس السيسي وكل قادة مصر منذ أيام حتشبسوت وحتى اليوم.
    يا ديوثة يا بشعة لا تعتبرين قتل الأطفال يالكيماوي جريمة, لكن جريمة أن ضرب ترامب الصواريخ على أوكار القتل والتدمير للمنيك بشار والمنيك بوتين والمنيوك خامنئي؟
    أيام سوداء انشاء الله تنتظركم يا كلاب الخنزير السيسي في مصر بعدما تقطع أثيوبيا مياه النيل عنكم وتبدؤون باستيراد المياه من سيريلنكا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.