الرئيسية » الهدهد » الإعلامي أحمد منصور: “الضربة الأمريكية تقول للأسد واصل قتل شعبك دون الكيماوي والأسد فهمها”

الإعلامي أحمد منصور: “الضربة الأمريكية تقول للأسد واصل قتل شعبك دون الكيماوي والأسد فهمها”

رآى الإعلامي بقناة الجزيرة، أحمد منصور، أن رئيس النظام السوري بشار الأسد فهم الرسالة من ‫الضربة الأمريكية التي استهدفت مطار “الشعيرات”، فجر الجمعة.

 

وكتب “منصور” تغريدة على حسابه في “تويتر” قال فيها: ” ‫الضربة الأمريكية لمطار النظام السوري تقول للأسد واصل قتل الشعب السورى ولكن دون استخدام الكيماوى والأسد فهم الرسالة وسيواصل جرائمه “.‬

 

واستهدفت الضربة الأمريكية مطار الشعيرات الواقع جنوب شرق حمص، بـ بـ59 صاروخاً، فجر الجمعة، فيما قال المرصد السوري إن المطار أصبح خارج الخدمة بعد الضربات الأميركية.

 

ويُعتقد أن الطائرات التي استهدفت في الرابع من أبريل بلدة خان شيخون في ريف إدلب انطلقت من المطار، مخلفة أكثر من 100 قتيل و400 مصاب ظهر على معظمهم آثار اختناق بغاز السارين ، في مجزرة مروعة، دانتها العديد من دول العالم.

 

ويعتبر مطار الشعيرات من أهم المراكز العسكرية، بحسب ما أفادت العديد من التقارير السورية، ومنه تنطلق الطائرات التي تستهدف مناطق ومدن حمص و إدلب و حماة.

 

وأعلن جيش النظام السوري مقتل 6 من عناصره وسقوط عدد من الجرحى وإحداث أضرار ماديّة كبيرة، جراء الضربة التي وجهتها الولايات المتحدة الأميركية لقاعدة “الشعيرات” العسكرية الجوية قرب حمص.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الإعلامي أحمد منصور: “الضربة الأمريكية تقول للأسد واصل قتل شعبك دون الكيماوي والأسد فهمها””

  1. صدقت ياأستاذ أحمد منصور………..الطوماهوك الامريكي ضرب القاعدة السورية بعدما تم اخلاءها من الجنود والعتاد الحربي…كمن ضرب الريح بالبندقية….الكلب السوري ورجله بوطين وسيدهما ترمب وعساكر مصر وايران ومليشياتهم ..هؤلاء وبعض الاعراب بأستثناء الدولة العربية الوحيدة قطــــــــــــــــــــــــــــــر ..كلهم شاركوا في ابادة السوريين المسلمين فقط…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.