خالد يوسف منددا بالضربة الأمريكية: تقدم الجيش السوري ضد الإرهاب زاد من حقد أمريكا

4

ندد المخرج ، عضو مجلس النواب، بالضربة الصاروخية الأمريكية التي استهدفت العسكري في حمص بوسط سوريا.

وكتب “يوسف” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”: “ببساطة ودون أن ندخل في تعقيدات، وبدون الارتكاز على موقفي الثابت في الإنحياز لأي جيش عربي يمثل جزءً من مقدرات الأمة العربية، وبدون الارتكان إلى الموقف المبدئي المتمثل في الدفاع عن وحدة الأرض العربية، وبدون إدعاء علم فيما يحاك لهذه الأمة من مؤامرات لتفتيتها وتقسيمها وسحق إرادات شعوبها المشتاقة للحياة الكريمة وللعدالة وللحرية والاستقلال.. أقول بكل ارتياح إن خندق الظلم هو ذلك الخندق التي تقف فيه إسرائيل مع أمريكا متلقية دعمًا من دول مثل إنجلترا وفرنسا وتركيا، وتأييد من أنظمة عربية تعودنا على عمالتها أو في أحسن الأحوال إنسحاقها أمام الأمريكان.. هذا هو التاريخ ودروسه قديمة وحديثة”.

وتابع “يوسف”: “استطاعوا أن يدمروا ومستقبلها وينهبوا ثرواتها ويسحقوا شعبها بدعوى أن هناك أسلحة كيمياوية وثبت للعالم كله إن ذلك ليس صحيحا والآن لم يكتفوا بالتدمير الحاصل على أرض سوريا ومئات الآلاف من الضحايا وملايين المشردين واللاجئين ويريدوا الآن وقف تقدم في معركته الفاصلة ضد قوى الإرهاب والتطرف البغيض، ومما زاد حقدهم توالي انتصاراته الذي ظهر جليًا في الآونة الأخيرة فيقوموا باعتداء وحشي غادر عليه مخلفين الدمار والدماء”.

وأكد خالد يوسف: “إن ترك أمريكا تعبث بأقدارنا وتستخف بحياة ومستقبل ملايين العرب لهو أمر يجب أن يتوقف ولا يمكن أن يحدث ذلك إلا بضغط شعوبنا الأبية على قادتها لكي تكون في الخندق الصحيح.. إن قهر إرادة شعوبنا والاستخفاف بدمها وبمقدراتها لابد ألا يمر بلا ثمن”.

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أنها أطلقت صواريخ “كروز” على مطار الشعيرات العسكري في حمص بوسط سوريا، ما أسفر عن تدمير المطار بشكل شبه كامل، ومقتل أكثر من 6 عسكريين.

وأكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه أمر بشن ضربة عسكرية على قاعدة الشعيرات التي انطلق منها هجوم على بلدة خان شيخون أسفر عن مقتل عشرات المدنيين.

قد يعجبك ايضا
  1. خبير كلاب يقول

    لا أعرف كيف يستطيع انسان أن يكون عنده ذاكرة انتقائية بحيث يأخذ ما يريد ويترك ما يريد وكأنه يقوم بصنع طبق سلطة.
    أولا يا حمار يا خالد يوسف من دمر العراق هو كلبكم مبارك والذي ثار الشعب المصري ضده لكن الكلب السيسي استطاع أن يدجن المصريين ويبرئ مبارك ويطلق سراحه.
    واذا أردت أن نعود أكثر فان كلبكم الآخر أنور السادات هو من صالح اسرائيل وأجبر بقية العرب على توسل أي حل سلمي من اسرائيل, فتحولت الجيوش العربية منذ ذلك الوقت لحماية اسرائيل والانظمة العربية من شعوبها.
    أما كلب اسرائيل الأكبر بشار أسد وقبله أبوه المقبور حافظ الكلب فقد قتلا من السوريين والفلسطينيين واللبنانيين أضعاف ما قتلت اسرائيل منذ عام 1948.
    أي جيش سوري شرعي تتحدث عنه وهو المدافع الأول عن الكيان الصهيوني منذ عام 1973 وحتى اليوم.
    مشكلتك يا حمار يا خالد يوسف ليس في انحراف وشذوذ دماغك فقط, غالب الظن أن الأفيون الذي تتعاطاه من نوع رديء. أنصحك بتغيير الموزع أو الاستيراد بصورة مباشرة أفيون نوع جيد من مزارع ومصانع حزب الله في بيروت لتصنيع وتوضيب وتهريب أفخر أنواع الحشيش والأفيون, وأنصحك بصنف جيد وممتاز من الأفيون أسمه “ممانعة من دون حمل” مرسوم عليه صورة خامنئ راكب على بوتين ويقف ورائهم السيسي وهو يحمل كيس فوط نسائية.

  2. sam يقول

    واحد عرص حقير من عرصات بلحه مستحيل نتوقع منه غير هيك….. هالشبيح النجس صاحب فضائح الاشرطة الجنسية والاهم الخاين لبلده والمضخم لعدد الانقلابيين بمظاهرات 2013 خدمة للسيساوى مستحيل يفهم الف باء حقوق الانسان
    هالحشرات المنسوبين زورا للفن ولطبقة “النخبة” هم احد الاسباب الرئيسية لتخلف مجتمعاتنا وسفك دمنا

  3. ابوغانم يقول

    يلعن ابو من خلفك ياواطي دماء السوريين الابرياء في رقابكم يابناء العاهرات تفو عليكم وعلى عروبتكم القاتلة المجرمة والمقصود من تسيرون وراء بشار وايران والشيعة انتم لستو عرب انتم بقايا مجوس وفرنسيين لا بارك الله فيكم تفو؟

  4. ابوعمر يقول

    هذا المثلي المفعول فيه الخبير في العهر وكل ا‘مال الشواذ والشذاذ..يتحدث كما العاهرات التي أتعبها الزناة يوما كاملا….انه زمن الشواذ والمفعول فيهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.