الرئيسية » الهدهد » صحيفة تونسية تثير جدلاً واسعاً: “الجيش السوري يصفي عشرات الإرهابيين في مصنع كيماوي”

صحيفة تونسية تثير جدلاً واسعاً: “الجيش السوري يصفي عشرات الإرهابيين في مصنع كيماوي”

في خطوة تكشف عن مدى انعدام الضمير وغياب الإنسانية وتفضح الإدعاءات الكاذبة لإعلام من المفترض له أن يظهر الحقيقة، نشرت صحيفة “الشروق” التونسية ذات التوجه اليساري في عددها الصادر الأربعاء، تقريرا تناولت فيه المجزرة التي تعرضت لها مدينة خان شيخون بإدلب وراح ضحيته أكثر من 100 مدني غالبيتهم من الاطفال تحت عنوان:”الجيش السوري يصفي عشرات الإرهابيين في مصنع كيماوي”.

 

وفي محاولة منها لتبرير قتل الأطفال، زعمت الصحيفة أن الأطفال قتلوا نتيجة تسرب المواد الأولية السامة بعد تفجير مصنع تابع للمعارضة لتجهيز الصواريخ المحملة بالغازات السامة.

 

وادعت الصحيفة أن هذه المواد وصلت لقوات المعارضة عبر الحدود التركية، وإن قوات المعارضة بدأت بتحضيرها لاستخدامها ضد قوات النظام القريبة من إدلب.

وكانت مدينة خان شيخون بمحافظة إدلب قد شهدت مجزرة راح ضحيتها أكثر من 100 مدني وإصابة أكثر من 400 غالبيتهم من الاطفال نتيجة قصف قوات النظام للمدينة بالأسلحة الكيماوية، في حين أكد خبراء اليوم أن المواد السامة المستخدمة في الهجوم هي “غاز الأعصاب”.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “صحيفة تونسية تثير جدلاً واسعاً: “الجيش السوري يصفي عشرات الإرهابيين في مصنع كيماوي””

  1. باستثناء الرئيس المرزوقي وقلة قليلة من التوانسة, غالب التوانسة بدء من الحمار السبسي, والذي لا يختلف عن الخنزير السيسي الا بحرف, وحتى أصغر كلب تونسي يعمل قواد للفرنسيين والالمان على شواطىء تونس, هم حثالة البشر وزبالة الدواب.
    غالب كلاب داعش في العراق وسوريا هم من التوانسة, وغالب من يقوم بعليات ارهابية في أوروبا بأوامر داعش هم من التوانسة, وكلهم جاهلين بأمور الدين الاسلامي وكثير منهم لا يعرف الصلاة, وكلهم مدمني مخدرات وشذوذ ولواطة.

    رد
    • إن الدول التي أطلقت هذه الحملة لها تاريخ حافل في إغتيال الإنسانية يصل إلى مئات الملايين و على القارات الخمس. بريطانيا، فرنسا، العثمانيين، أمريكا و إسرائيل هم عناوين للرعب و الوحشية . أما الفلول الإرهابية فهي التلميذ المجتهذ الذي يطمح للوصول إلى نفس الإتقان في الجريمة و لكي يعجب معلمه فإذا به يفوقه شراسة و طغي.
      الكثير منهم موجودون في هذا المنتدى بلغة نابية تبين شحنة الكراهية و الوحشية التي تنام بذاخلهم.

      رد
  2. ألهذا الحد تخافون من صعود الإسلاميين في بلاد الشام يا يساريين وعلمانيين العالم العربي،أردتم أن تكدبو لكن لم تعرفو.

    رد
  3. عادت ريمة الى عاداتها القديمة اي قبل الثورة الشروق هي التي تغرد خارج السرب سرب الاحرار جلبت السخط الى الشعب الابي الذي ثار من اجل الحرية والكرامة لكن هناك من لايزال يقبل بالعيش بين الحفر يقبل الذل والاهانةوشعب تونس منها براء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.