صحيفة تونسية تثير جدلاً واسعاً: “الجيش السوري يصفي عشرات الإرهابيين في مصنع كيماوي”

4

في خطوة تكشف عن مدى انعدام الضمير وغياب وتفضح الإدعاءات الكاذبة لإعلام من المفترض له أن يظهر الحقيقة، نشرت صحيفة “الشروق” التونسية ذات التوجه اليساري في عددها الصادر الأربعاء، تقريرا تناولت فيه المجزرة التي تعرضت لها مدينة بإدلب وراح ضحيته أكثر من 100 مدني غالبيتهم من الاطفال تحت عنوان:”الجيش السوري يصفي عشرات الإرهابيين في مصنع كيماوي”.

 

وفي محاولة منها لتبرير قتل ، زعمت الصحيفة أن قتلوا نتيجة تسرب المواد الأولية السامة بعد تفجير مصنع تابع للمعارضة لتجهيز المحملة بالغازات السامة.

 

وادعت الصحيفة أن هذه المواد وصلت لقوات المعارضة عبر ، وإن قوات المعارضة بدأت بتحضيرها لاستخدامها ضد القريبة من .

وكانت مدينة خان شيخون بمحافظة إدلب قد شهدت مجزرة راح ضحيتها أكثر من 100 مدني وإصابة أكثر من 400 غالبيتهم من الاطفال نتيجة قصف قوات النظام للمدينة بالأسلحة الكيماوية، في حين أكد خبراء اليوم أن المستخدمة في الهجوم هي “غاز الأعصاب”.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. جابر عثرات الكرام يقول

    باستثناء الرئيس المرزوقي وقلة قليلة من التوانسة, غالب التوانسة بدء من الحمار السبسي, والذي لا يختلف عن الخنزير السيسي الا بحرف, وحتى أصغر كلب تونسي يعمل قواد للفرنسيين والالمان على شواطىء تونس, هم حثالة البشر وزبالة الدواب.
    غالب كلاب داعش في العراق وسوريا هم من التوانسة, وغالب من يقوم بعليات ارهابية في أوروبا بأوامر داعش هم من التوانسة, وكلهم جاهلين بأمور الدين الاسلامي وكثير منهم لا يعرف الصلاة, وكلهم مدمني مخدرات وشذوذ ولواطة.

    1. مالك ناش يقول

      إن الدول التي أطلقت هذه الحملة لها تاريخ حافل في إغتيال الإنسانية يصل إلى مئات الملايين و على القارات الخمس. بريطانيا، فرنسا، العثمانيين، أمريكا و إسرائيل هم عناوين للرعب و الوحشية . أما الفلول الإرهابية فهي التلميذ المجتهذ الذي يطمح للوصول إلى نفس الإتقان في الجريمة و لكي يعجب معلمه فإذا به يفوقه شراسة و طغي.
      الكثير منهم موجودون في هذا المنتدى بلغة نابية تبين شحنة الكراهية و الوحشية التي تنام بذاخلهم.

  2. الثورة للأحرار يقول

    ألهذا الحد تخافون من صعود الإسلاميين في بلاد الشام يا يساريين وعلمانيين العالم العربي،أردتم أن تكدبو لكن لم تعرفو.

  3. hamma يقول

    عادت ريمة الى عاداتها القديمة اي قبل الثورة الشروق هي التي تغرد خارج السرب سرب الاحرار جلبت السخط الى الشعب الابي الذي ثار من اجل الحرية والكرامة لكن هناك من لايزال يقبل بالعيش بين الحفر يقبل الذل والاهانةوشعب تونس منها براء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.