آيات عرابي تقصف جبهة محمد حسان: “السلام على من يبغضك يا إمام المخبرين وصبي الطواغيت”

4

شنّـت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، هجوما عنيفا على الداعية السلفي المصري، محمد حسان، موجهة له مجموعة من الصواريخ الهجومية، لتخاذله عن إدانة ما تعرض له الاطفال في مدينة خان شيخون السورية بعد قصف النظام لهم بالسلاح الكيماوي والذي أدى إلى مقتل 100 وإصابة أكثر من 400.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”، بعنوان: “رسالة إلى الأراجوز محمد حسان عن مجزرة #خان_شيخون”: “السلام على من يبغضك ورحمة الله وبركاته على من يرى بعين البصيرة والضمير, حقيقتك !”.

 

وأضافت “عرابي” موجهة لحسان مجموعة من الاسئلة الإستنكارية قائلة:” هل تعلم يا حسان أن أكثر من 100 (معظمهم أطفال) ارتقوا شهداء بالأمس في سوريا وأن عدد المصابين زاد على 400 ؟”، مضيفة “هل شاهدت صور جثامين الأطفال الشاخصين بأبصارهم والرافعين أيديهم إلى السماء يشتكون إلى الله ؟”.

 

وتابعت ى”عرابي” توجيه أسألتها قائلة: “هل مرت عليك لحظة استيقظ فيها ضميرك وأنت تنظر في المرآة معدلاً الغترة على رأسك ؟..هل جال ببالك وأنت ترش بعض العطر قبل أن تركب سيارتك الفاخرة أن طائرات النصيري بشار (رشت) غاز السارين السام فقتلت 100 أغلبهم اطفال ونساء ؟”.

 

وأردفت واصفة “حسان” بالنصاب قائلة: “ألم يجل بخاطرك وانت تمارس النصب على الشاشة وتكذب على الله وتفتي الناس في رقائق الدين, أنك نصاب رخيص ؟..ألم تحدث نفسك ولو للحظة انك مللت كل ذلك الحضيض الذي ولجته بارادتك, وان تلقي غترتك على الشاشة وتغادر الاستوديو ؟”.

 

واستطردت  في توجيه أسألتها قائلة:  “هل فكرت في أطفال سوريا وأنت تتناول عشاءك الفاخر في فيلتك الفخمة يا إمام المخبرين وشيخ أمن الدولة وصبي الطواغيت ؟..هل تذكرت للحظة حضورك في مؤتمر نصرة سوريا منذ حوالي 4 سنوات, والرئيس مرسي الذي اعنت عملاء الموساد عليه, يهتف .. لبيك يا سوريا ؟؟”، مضيفة “ماذا اعددت للقاء ربك ؟”.

 

واختتمت “عرابي” تدوينتها قائلة: “يشهد الله أني ابغضك في الله كأشد ما يكون البغض”، موجهة له دعوة للتوبة قائلة: “باب التوبة ما زال مفتوحاً .. فكفى نصباً على المسلمين وكفاك خدمة للعملاء المحاربين لدين الله ..فلا أحد ينتصر في حرب على الله”.

 

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of م عرقاب الجزائر
    م عرقاب الجزائر يقول

    قال تعالى:(أم حسبتم أن تخلوا الجنة ولما يأتيكم مثل الذين خلوا من قبلكم مسَتهم البأساء والضراء وزلزلوا ……) أشدنا إيمانا أشدنا ابتلاء،هؤلاء القوم يظنون بأن الجنة متقلبهم ومثواهم؟!،حيث يجدون مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر؟!،لكن لا يقدَمون مغارم ذلك؟،هم لا يصدَقون ماقاله الرَسول(ص) بأنَ الجنَة غالية؟!،لذلك هم يظنون بأنَهم سيتمكنون من شرائها بعرض من مغانم الدنيا قليل؟!،لذلك لم يصبهم في دينهم ولا في دنياهم لا ضمأ ولا مخمصة في سبيل الله؟!،جنَتهم هي الدنيا التي لهم فيها مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر؟!،فكيف يستقيم أن يخدعونا بأنَهم من طلاَب الآخرة وهم لا يمتطون إلاَ سيارات الدَفع الرباعي؟!،لو كان المعني صادقا في دعواه لباع جلَ ممتلكاته لإطعام المشردين والمهجرين من المسلمين في العديد من بلدان المسلمين؟!،أم تراه يمر مرَ البخلاء على الآية:(ويطعمون الطعام على حبَه مسكينا ويتيما وأسيرا)؟!،نسأله إن كان يعرف عدد الأرامل واليتامى في العراق؟!،وقبلها نسأله أن يفتي في حكم اغتصاب المسلمات وهو الذي استجمع 18 دليلا عن شرعيَة النَقاب؟!،أم تراه لم يجد دليلا للاغتصاب الذي لم يقظ مضجعه وهو المستشري في مواطن النزاعات الكثيرة بالجملة والتجزئة؟ظ،لو كان الإيمان رهين ما يدعون له من رهبانية ودنيوية ما تمكَن صدام من أن ينطق بالشهادتين وهو قاب قوسين أو أدنى من المقصلة؟!،بل ونطقها بعد بتر حبل وريده؟!،نطقها لأنَه كان يقارع أعتى قوى الطغيان؟!،لذلك كان الله عز وجل أقرب إليه من حبل وريده المقطوع فلذلك نطقها؟!، أمَا من هم على شاكلة حسَان فلا يقارعون إلاَ ضعاف القوم من الموؤدين في دنياهم ومن أسياده؟!،ورغم رؤيته لهم وهم موؤدين إلاَ أنَه مازال يسألهم تجاهلا قائلا لهم:بأيَ ذنب قتَلتم؟!،بل ويتفادى أن يسأل -بطريقة ديبلوماسية-موؤديهم بأيَ ذنب وأدتموهم؟!،فهل هذا حق؟!،أم هو كلمة حق عند سلطان جائر؟!،الحمد لله أن جعل الأحداث في السنوات الأخيرة تكشف كلُ متطفل باسم الدين؟!،كان يمنَينا لينعسنا ؟!،وبين عشيَة وضحاها استفقنا فلم نجد منه إلاَ ما يتعسنا؟!،صدقت ياسيدي يارسول الله لما قلت وقولك الحق:(تعس عبد الدينار والدرهم)؟!،عبَاد كثر زماننا؟!،عباد للرز ؟!،عباد للأبهة؟!،عباد للفخفخة؟!،عباد للسكينة في القصور؟!،عباد لأرقى المسك والعطور؟!،عباد لما تدره تجارة السي دي والديفيدي ؟!،وما عداه فلتنتهك حرمات المسلمين على أنغام أغنية الدي دي؟!،فسبحان الله كيف أنَ لديه-سبحانه وتعالى-في خلقه دوما شؤون؟!.

  2. Avatar of حقيقة
    حقيقة يقول

    محمد حسان
    الاخوان اعدموا اهل السنة فب فلسطين ليرضى عنهم الغرب و المجوس
    ايات عرابي انت انسانة طيبة لكن العدل يحتم علينا ان نتهم كل واحد متورط

  3. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    هذا الكائن النجس.نعم النجس.نجاسة المواسير الحاملة للمخلفات البيولوجية البشرية أكرمكم الله..هذا النجاسة العسكرية..ماكان ولن يكون [اماما] لأن الامامة ورع وخلق وسمو روحي وأمتثال للاسلام .ونبي الاسلام…وهذا النجس شيطان انسي اخطر من الشيطان الجني

  4. Avatar of رحال
    رحال يقول

    كهنة السلاطين عليهم من الله ما يستحقو .. لا تحسبوه شر ان الله يفضح المنافقين ويعريهم لتقوم الحجه على هؤلاء وامثالهم من الذين كتمو العلم وباعو دينهم بدراهم معدوده .. ليميز الله الخبيث من الطيب .. ومن باب الانصاف الاخوان سذج ولا يصلحو للحل والعقد والا كيف لمؤمن ان يلدغ من جحر مرتين او انهم استمرؤا الافراط و التفريط فعاقبهم الله .. ليكونو عبره لغيرهم .. مرسي انسان ساذج ولا يصلح ان يكون اكثر من مدير مدرسه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More