الرئيسية » الهدهد » ترامب يغازل السيسي في البيت الأبيض: “قمت بعمل رائع لمحاربة الأشرار”

ترامب يغازل السيسي في البيت الأبيض: “قمت بعمل رائع لمحاربة الأشرار”

امتدح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، خلال لقائه، رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، أمس الاثنين قائلا إنه قام “بعمل رائع في ظرف صعب”.

 

وقال ترامب خلال اللقاء  “إن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم السيسي.. من الرائع التواجد مع رئيس مصر، وسأقول لكم أمرا، هو أن الرئيس السيسي كان شخصا مقربا مني منذ أول مرة التقيت به، قابلته خلال الحملة الانتخابية.”

 

وتابع ترامب قائلا: “نحن نتفق على العديد من الأمور، وأريد توضيح أمر إن كان هناك لبس فيه، وهو أننا وراء الرئيس السيسي الذي قام بعمل رائع في ظرف صعب.” وفق ما نشرت شبكة “سي ان ان” الأمريكية.

 

من جهته قال السيسي: “منذ آخر لقاء لنا في سبتمبر، لدي تقدير واعجاب كبير بشخصيتك الفريدة، وخصوصا في الوقت الذي تقف فيه بقوة في ملف مكافحة الإرهاب، لمحاربة هذه الأيدولوجية الشريرة التي تحصد أرواح الأبرياء وتدمر المجتمعات والأمم.”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ترامب يغازل السيسي في البيت الأبيض: “قمت بعمل رائع لمحاربة الأشرار””

  1. لنفترض أن هذا البغل العسكري البربري الهمجي[السيسي] أكرمكم الله..عادى..وحارب الأقباط وزج بهم السجون والمعتقلات وقتلهم مثلما فعلها ويفعلها مع الاخوان اعموم الشعب المصري…هل سيستقبل كبير الكلاب ترمب ويشيد به ويبارك افعال الارهابية على أنها محاربة للشر والاشرار…….

    رد
  2. اجتماعات الطغاه ..طواغيت يتامرون لذبح الانسان وقتل الشرفاء والكرامة الانسانيه باسم محاربة الارهاب والابقاء على القاذورات البشريه وهى تحكم العالم وليبقوا هم عنوانا وزعماء انحطاط القيم والمباديء الانسانيه …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.