AlexaMetrics فيديو| فتاة جزائرية تثير غضب الجزائريين "المغرب أحسن من الجزائر بكثير" | وطن يغرد خارج السرب

فيديو| فتاة جزائرية تثير غضب الجزائريين “المغرب أحسن من الجزائر بكثير”

تداول ناشطون مغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لشابة جزائرية متواجدة في المغرب، تمتدح فيه المغرب، لافتة إلى أنها أفضل بكثير من الجزائر.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أكدت الشابة في لقاء مع قناة “شوف تي في” بأن المغرب أحسن من الجزائر، مضيفة أن الجزائر هائلة أيضا وفيها كل شيء وأناسها “ملاح”.

 

وأضافت: أنتم في المغرب هايلين..الله يبارك..ترحبوا فينا وعاقلين.

 

وأثار الفيديو موجة من الجدل بين الجزائريين والمغاربة، بين مرحب لما قالته الشابة وانه لا فرق بين الجزائري والمغربي، وبين اتهم المغاربة بإعطائها الاموال لتقول مثل هذا الكلام.

 

وعلق “سامي” على الفيديو قائلا: ” السلام عليكم أنا جزائري. والله يخوتي رنا في قروب السعة او مزال نسب بعظنا بعظ او نشتم بي كلام وسخ عيب علينا المغربي مسلم والجزائري مسلم وحنا خوي و دنيا قصيرة وهيا لي الكفر هذا الكوره لي بنتنا والله شئ مخطط من اليهود . اللهما أحشرني يوم القيمة مع أخويا المغربي والجزائري وجميع المسلميين الصلحين.”

 

وقالت “بشرى”:” وشهد شاهد من اهلها عيينا نقولوها لشي وحدييين كيسبونا مكيتيقوو كيجبدو غير الحاحة السلبية”.

 

من جانبه قال “مغربي”:” مشيتي فيها يا بنت الجزاير على هاد التصريح المستفز لي النضام العسكر ربي معاك سيتهمونك بزعزعت استقرار الجزاير ههه”.

 

واتهم “ساكورا” المغاربية برشوة الشابة لتقوا مثل هذا الكلام قائلا: ” شحال عطيتوها”.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هذه ليست جزائرية بل غالب الظن إنسانة مدسوسة عميلة زءبقية تحاول الأضرار بالجزائر وبمحور الممانعة والمقاومة والصمود والتصدي والبريك دانس والذي يضم الى جانب الجزائر بلد ال 50 مليون شهيد و50 مليون شحاذ، تضم روسيا وايران وبشار اسد وحزب الله وإسرائيل.
    هذه العميلة تحاول تعكير صفو الجزائريين الذين يعيشون أحلى لحظات حياتهم مع رئيسهم البطل المغوار الجهبذ العبقري الهزبر ( الهزبر هو الاسد باللغة العربية) بطل ستار اكاديمي وأراب أيدول، الوسيم وملك جمال أفريقيا واندونيسيا وسرلنكا وبربرستان ونيكوستان، بطل العالم في الجري والقفز بالزانة وتنكيش المناخير والبصاق السيد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة.

    1. أنت امبريالي و عميل للامبيسي أكشن و للماسونية الرئيس المغوار الشجاع المقدام يحكم بلد بحجم قارة من على كرسي متحرك هذا ان دل فإنه يدل على انه مغوار فعلا و محاولتك المساس بالامن الغذائي للبلد و سمعة جمهورية الباوباو تعكس نواياك الشنيعة للانظمام لحزب العمال الكردستاني و الانشقاق باقليم الباسك عن ايرلندا المتحدة خسئت خسئت يا ماسوني يا امبريالي يا عميل النظام العالمي الجديد و اقتصاد راس المال و السوق الحرة و الانفتاح على الايادي الخارجية التي تهدد وحدة التراب الوطني و القومية العربية و الطلائع و حزب تشرين على حزب الآفة ان تضحيات المناظلين لتحرير الوكن من براثن الاستدمار لا ينبغي ان يستهان به و لا يهان من طرفك انت مع محور التطرف و الارهاب

  2. لم تغضبن على الاطلاق لان المغرب بكل صراحة و موضوعية بلد جميل الملك الاب و الابن حافظوا على التراث و على الاصالة و على الهوية المغربية و المغاربية صحيح الامور تغيرت مؤخرا منذ عشر سنوات مضت اذ بدأنا نسمع بعض الظواهر التي كانت منقرضة في المغرب الاقصى الحبيب كالسطو مثلا لكن لا يزال بلدا جميلا و رائعا و شعبا حبيبا و غاليا و ان شاء الله يرجع الامن و الامان كما كان أأمن من السويد على الاجنبي اما هما فطفرة البترول افسدت البلاد و العباد و الحاكم لا يعبأ لا بتراث و لا باصالة و لا بمعاصرة فالانسة لم تغضب الا الشوفينيين و العميان و الذين لم يتسن لهم زيارة المغرب الله يصلح احوال المسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *