الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدأنور مالك: "لا خير فينا ولا في حكامنا عندما تتصدر أخبار الراقصات...

أنور مالك: “لا خير فينا ولا في حكامنا عندما تتصدر أخبار الراقصات وسائل إعلامنا “

- Advertisement -

شنَّ الباحث والحقوقي الجزائري، الدكتور أنور مالك، هجوما عنيفا على وسائل الإعلام العربية التي تتصدر في نقل أخبار المغنيين والراقصات، في حين تتجاهل نقل صرخات الأمهات في بيوت تقصف، على حد قوله.

 

وقال “مالك” في سلسلة تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” لا خير فينا حكاما ومحكومين لما يصير لدى أغلب وسائل إعلامنا نبأ غانية ترقص ومغنية لها تصفق أهم من أخبار عن أمهات يستصرخن رجالنا في بيوت تقصف!”.

- Advertisement -

 

وأضاف في تغريدة اخرى: ” من يريد خسارة أي قضية يناضل من أجلها مهما كانت عدالتها عليه بفتح جبهات متعددة في آن واحد ولا يهتم بسلم الأولويات ولا يوازن بين مصالح ومفاسد!”.

- Advertisement -

spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. صدقت يااستاذ أنور وما قلته ذكرني بمقاله للكاتبه والاديبه العظيمه أحلام مستغانمي حين كتبت بالم وحسره عن تعريف البلد كالجزائر بانها بلد الشاب خالد ولبنان بلد هيفاء وهبي انها لغظيمه والله تلك الأولويات للمطربين والفنانين مع احترامي للفن وأهله وللأسف الشديد انا كفلسطيني وانا اشاهد ماتقوم به السلطه من صرف الملايين من اجل التصويت لنجم اراب ايدول واعتبار فوز فلسطيني هو انجاز يعلو فوق تحرير الاقصي وما كان لفوز محمد عساف واظهاره بتلك الصور من ترف وثراء واهتمام اعلامي بتحركاته وإنتاج فيلم يروي قصة حياته !!!! اليست هذه قمة المهازل عن اية حياه لمحمدج عساف هل هي حياة عبد الناصر او هواري بومدين !!!! رحم الله المهداوي بمحاكماته الشهيره حين سال شاهده في المحكمه عن مهنتها وقالت له فنانه فامر بكتابة المهنه شيء اخر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث