الرواية الرسمية العراقية تمهد لإبادة ما تبقى من الموصل: نحاصر أبو بكر البغدادي داخل المدينة

1

قال مصدر في القوات الحكومة العراقية، اليوم ، إن القوات العراقية تحاصر زعيم تنظيم “” الإرهابي في . حسب ما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية..

 

وأشار المصدر إلى أنه قبل 10 أيام، حاول التنظيم عن طريق 40 سيارة دفع رباعي بدعم من بعض الدبابات بمحاولة الدخول من الأراضي السورية إلى “تلعفر”، الواقعة على الطريق المؤدي إلى الموصل.

 

وتابع المصدر: “حاولت تلك القوات كسر الحصار المفروض إلى مقاتلي داعش المحاصرين في تلعفر، ومن ثم اختراق الحصار المفروض على الموصل”.

 

وأوضح قائلا إن “تلك المحاولات كانت رغبة في سحب باقي المسلحين المتبقيين من الموصل أو لإجلاء زعيمهم ، ولا نستبعد أن يكون في تلك المنطقة تحديدا”. وفق ما قال المصدر.

 

وكان مصدر في قد وضح في وقت سابق أنه لا يستعبد أن يكون البغدادي قد أصيب بجروح، خلال أحد الضربات الجوية للتحالف على الحدود بين سوريا والعراق في مارس/آذار الماضي.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. نورا المصرية يقول

    ولولا اذ دخلت جنتك قلت ماشالله لا قوة الا بالله..
    بارك الله فيكم يا اهل العراق فانتم ماشالله ضرىبتم المثل في الاخلاص والنشاط وايضا الاتحاد مع بعض ضد المحتل..ولذلك فالمهمة كانت سهلة لمحاصرة تلك الكلاااااااب الضالة التي سرقت ارض الغير وجلست فيها باسم الاسلام .والاسلام بريء منهم فهم خوارج ويحل بل يجب مقاتلتهم ومن يعاونهم فهو مثلهم…
    اما السوريين للاسف انشغلوا في حرب بعضهم البعض ونسوا بلدهم حتى امل نصفها..وانا لله وانا اليه راجعون…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.