الرئيسية » الهدهد » خديجة بن قنة للجزائريين: “فرصتكم للهجرة قد حانت”

خديجة بن قنة للجزائريين: “فرصتكم للهجرة قد حانت”

وجهت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، خديجة بن قنة، نداء للجزائريين، مخاطبة إياهم بان فرصتهم للهجرة إلى كندا قد حانت، وذلك على إثر توقيع رئيس الوزراء الكندي، جستن ترودو، مرسوما يسهل إجراءات الهجرة للجزائريين.

 

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” أيها الجزائري كندا تناديك..فرصتك للهجرة قد حانت”.
وأضافت قائلة: “جستن ترودو يفتح ذراعيه للمهاجرين الجزائريين.. و يوقع مرسوما يبدأ تنفيذه اليوم الأول من أبريل”.

 

يشار إلى ان الجزائر تشهد ظروفا اقتصادية صعبة للغاية على إثر الانخفاض الحاد في أساعر النفط التي تعتمد عليها البلاد اعتمادا رئيسيا في التصدير للخارج.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “خديجة بن قنة للجزائريين: “فرصتكم للهجرة قد حانت””

  1. يا ست حطي جزمة ببقك و اخرسي خالص، الجزائريين قاعدين ببلدهم، بلدهم غالية سماها زرقة و ارضها فيها خير كتير اوي انهبلت عليه قوى الاستعمار طمعا فيه…بقى تحرضي اهلها انهم يهجروا الخير ده كله و يسيبوه للأعداء، هو كندا بلي فيها ما تسواش ظفر الجزائر، طز في المادة و المظاهر الكذابة، ده يكفي انه في الجزائر يُرفع الاذان 5 مرات مش ده لوحدة الخير كله؟ و الا مفكرة انه كندا هي الخير كله، بلد يمشي فيه المسلم و هو خايف من ظله، مش انقتلوا كم واحد يجي كده شهر و الا شهرين؟ بلد يمشي حلال فيها زواج الرجل بالرجل و العكس و حلال البنت يحق لها معاشرة من تريد غصب عن ابوها و الي خلفوها…كده هو عاوزة الجزايريين يروحوا يبنوا بلد الناس و يسيبوا بلدهم الي مات عليها يجي كده اكثر من مليون؟ ليه؟ عشان عيون كندا الباردة في كل شي؟ تاكلي تبن مثل ما يقول اهل الكويت، اما انك غبية و ما بتعرفيش تقدري النعم، ما تقعدي ساكتة يا ختي دنتي و شلة الخنزيرة بقيتو منبر مسخرة، منبر من لا شرف له..

    رد
  2. اكيد خديجة لم تقرأ العنوان كاملا من لهفتها على ابناء وطنها الغالي لتتبين انها مجرد سمكة افريل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.