الرئيسية » الهدهد » أنور مالك: طريق الخميني للقدس لن تتم إلا بإبادة العرب .. لذا اتّبعوا نصيحتي هذه

أنور مالك: طريق الخميني للقدس لن تتم إلا بإبادة العرب .. لذا اتّبعوا نصيحتي هذه

شنَّ الباحث والحقوقي الجزائري، الدكتور أنور مالك هجوما شديدا على ادعاءات “الخميني” المزعومة لتحرير القدس، مؤكدا على ان طريق الخميني للقدس لن تتم إلا بإبادة العرب، مشددا على أنه إذا لم تتم مواجهته فإن العرب سيكونون ضحاياه.

 

وقال “مالك” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” طريق خميني نحو القدس يمر على كربلاء بقتل العراقيين وطريق خامنئي يمر سكينة على أعناق السوريين يعني أنه لا يمكن تحرير #فلسطين إلا بإبادة العرب”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” معركتنا يجب أن تركز على ملالي #طهران ونلاحق جرائمهم داخل #ايران وخارجها خاصة في #سورية #العراق #اليمن #لبنان وإن لم نفعل سنكون كلنا ضحاياهم!”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أنور مالك: طريق الخميني للقدس لن تتم إلا بإبادة العرب .. لذا اتّبعوا نصيحتي هذه”

  1. كفاك مغالطة فمن يبيد اليمنييين اليوم من يقنبلهم ليلا ونهارا سوى مرتزقة الإمارات و علوج المملكة السعودية تبّا لكم من نعاج أمام إسرائل وأسود على إخوانكم

    رد
  2. السنى يكره اليهود ويكره الشيعه ويتمنى قتلهم .
    والشيعى لا يكره اليهود بل يكره السنه ويتمنى قتلهم .
    هذه هى الحقيقه وكل من لايعترف بها مخادع وكذاب .
    اسرائيل شماعه .
    لو مكن الله الشيعه من دخول فلسطين سيقتلون جميع الفلسطينيين لأنهم من أهل السنه وسيهدمون بيت المقدس بعد حرقه طبعاً لأنه لايعنى لهم شيئاً بالأساس والتاريخ خير شاهد عندما وصل اسماعيل الصفوى الى مكه حرق الكعبه وهدم زمزم وسرق الحجر الاسود .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.