الرئيسية » حياتنا » قاضي الحشيش المصري يتلقى علقة ساخنة من سائقه بعد الحكم عليه بـ”10″ سنوات

قاضي الحشيش المصري يتلقى علقة ساخنة من سائقه بعد الحكم عليه بـ”10″ سنوات

عرض برنامج “صباحك مصرى”، المذاع على فضائية “mbc مصر”، مقطع فيديو يرصد المشاجرة العنيفة التي نشبت بين قاضي الحشيش وسائقه داخل قفص الاتهام بعد صدور الحكم بحبسهما.

 

وأظهر الفيديو  الذي رصدته “وطن”، مشاجرة عنيفة بين الطرفين، لقن خلالها السائق قاضي الحشيش، علقة ساخنة داخل القفص.

 

وبحسب الفيديو فقد وجه السائق المتهم في قضية “قاضي الحشيش” عددًا من اللكمات إلى زميله في القضية، أثناء وجودهما في القفص، السبت، عقب انصراف هيئة محكمة جنايات السويس، التي أصدرت حكمها بإدانتهما، وصرخ السائق في وجه القاضى المستقيل: “منك لله.. أنت السبب”، وذلك قبل أن يتدخل أفراد التأمين للفصل بينهما، وترحيلهما إلى السجن.

 

ورغم أن المحكمة برَّأت المتهمة الثانية، يوستينا، صديقة القاضي، وإسلام مصطفى، سائقه، من تهمة تكوين تشكيل عصابي، إلا أنها عاقبت كليهما بالسجن 10 سنوات، وغرَّمتهما 50 ألف جنيه لكل منهما، لإدانتهما بالاتجار وحيازة المواد المخدرة، وأمرت بمصادرة المخدر والسيارة.

 

وشهدت المحاكمة إجراءات أمنية مشددة بمجمع محاكم السويس، حيث تواجدت مدرعة شرطة بجوار المبنى، بجانب أعداد كبيرة من قوات الأمن المركزي.

 

وكانت الكلاب البوليسية في كمين نفق الشهيد أحمد حمدي، قد نبحت عند مرور السيارة التي كان يستقلها المتمهون الثلاثة، وجلس أحدها أمام السيارة، ما دفع معاوني مباحث النفق إلى تفتيش السيارة، التي تبين من العلامات الموجودة بها أنها تخص قاضيًا، كما تم تفتيش الأخير والفتاة صديقته والسائق، حيث تم العثور على 71 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.