الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي: “هكذا يسقط الانقلاب”

آيات عرابي: “هكذا يسقط الانقلاب”

نشرت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، مجموعة من الادوات التي يمكنها المساعدة في اسقاط “الانقلاب” في مصر، داعية  الجميع للاستفادة منها والعمل على نشرها.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” بعد الانقلاب مباشرة اعلنت بعض العائلات في الصعيد أنها لن ترسل ابناءها للجيش المصرائيلي”، مضيفة “تصور لو بدأ العصيان المدني ضد مؤسسة الشر المصرائيلية..لن تجد الدبابات والطائرات والمدافع من يقوم بتشغيلها”، معتبرة ان هذا الفعل سيذل “الانقلاب” وسيسقطه.

 

وأضافت “عرابي” أن “الفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي لا تكفي”|، موضحة أنه يجب توعية الشباب بالمنشورات القصيرة وقصاصات الورق التي تُلقى في الاماكن العامة والجرافيتي على الجدران، لافتة إلى انه  “بدلاً من ان يعاني الشعب من أزمة الانقلاب، فلنصدر الأزمة للانقلاب”.

 

وتابعت: “الشعب اكثر من 90 مليون والجيش المصرائيلي بفرعيه يزيد قليلاً عن 800 الف”، مطالبة بوقف تغذية هذا الجيش بشريان حياته، على حد وصفها.

 

واختتمت “عرابي” تدوينتها بالتأكيد على أن هذه هي أفضل وسيلة لمحاربة الانقلاب..قطع انابيب التنفس عن الجيش المصرائيلي”، مؤكدة على انه “لن يتم هذا الا بحملات اعلامية”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “آيات عرابي: “هكذا يسقط الانقلاب””

  1. هل هذه إنسانة عاقلة ؟! وهل هذا مطلب عقلاني رشيد ؟! هل يمكن لشاب أن يتهرب من الخدمة في الجيش المصري ؟! هل يمكن أن تفعل هي ذلك لأبنائها ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    رد
    • يا عم كبر دماغك مش فيه متخلفين عاملينها مناضلة! لا والجديد بقى مفكرة بتخون محمد عبده والأفغاني والكواكبي ورشيد رضا

      رد
    • جيش مين يادكثثثور….هؤلاء أقرب الى المرتزقة بل قطاع الطرق..بل بلطجية بكل صفاقة وحقارة ودناءة…وهل الجيش [الشعبي أوالوطني] يقتل ابناء الوطن..ويحمي سادتهم آل صهيون…من يحمي ظهر الدولة العبرية في سيناء…؟

      رد
  2. مشكلة بعض الاغبياء و اصحاب الافكار السطحيه مازالوا يعتقدون ان الجيوش العربيه جيوش من اجل حماية الاوطان بينما الواقع يؤكد على ان الجيوش العربيه صنعت من اجل قمع الشعوب و حمايه الانظمه الاستبداديه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.