الرئيسية » حياتنا » كانت على علاقة به .. جدل بسبب زواج طفلة سورية وحملها من شاب في ألمانيا!

كانت على علاقة به .. جدل بسبب زواج طفلة سورية وحملها من شاب في ألمانيا!

قال صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنّ طفلةً سورية (15عاماً) تزوجت بشاب في التاسعة عشرة من عمره، كانت على علاقة به، وأنجبت طفلا منه، في مدينة دوسلدروف الألمانية، ما أثار جدلاً حول تساهُل السلطات الألمانية مع زواج الأطفال.

 

ويقول المدافعون في الفتاة، إن الزيجة التي حصلت في دوسلدروف لا تدعو إلى القلق، على اعتبار أن الفتاة تزوجت شخصا تحبه، ولم يجبرها أحد على القيام بذلك.

 

في المقابل، يرى منتقدو قرار السماح بالزواج، أن الفتاة ما تزال قاصرا، وليس من الجدير بالسلطات أن تسوغ زيجات الأطفال وإن أبدوا موافقة عليها.

 

وسجلت مدينة دوسلدروف الألمانية، 12 زيجة لأشخاص تقل أعمارهم عن 16 سنة، طيلة عقد من الزمن.

 

وقام مكتب الطفولة في المدينة، بتبين الأمر فوجد أن الزواج تم بإرادة الطفلة، الأمر الذي لم يدع مجالا كي تتدخل السلطات لأجل المنع.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كانت على علاقة به .. جدل بسبب زواج طفلة سورية وحملها من شاب في ألمانيا!”

  1. لأنه زواج شرعي, يعني ليس زنا, تثار أسئلة وشبهات والمنافقون يتدخلون باسم حقوق الطفل!؟ السوال لهولاء المنافقون والذين يدافعون عنهم: كم مليون, نعم كم مليون وليس حالة واحدة أو عشرات الحالات, علاقة جنس بين الاطفال بين سن الثامنة والعاشرة توجد في المانيا فقط؟ كم مليون عملية اجهاض تتم في المانيا فقط؟ ولعلمكم اصغر ام سناً في المانيا كان عمرها 11 سنة!! كانت المانية اباً عن جد وأماً عن جدة!! واصغر أم في العالم كانت في اسبانيا كانت عمرها 10 سنين!! واصغر جدة في العالم ايضاً في كانت في اوربا وعمرها 23 سنة!! يا الهي هؤلاء المنافقون كم هم حقراء ومقرفون ومفسدون في الارض؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.