الرئيسية » الهدهد » برلماني أردني يروى تفاصيل إقالة مدير المخابرات: احرج الملك بقصة “غياب” محمد السادس عن قمة البحر الميت

برلماني أردني يروى تفاصيل إقالة مدير المخابرات: احرج الملك بقصة “غياب” محمد السادس عن قمة البحر الميت

نقل برلماني وإعلامي اردني معروف عن مصادره الخاصة رواية جديدة ومختلفة عن اسباب الإقالة المفاجئة لمدير المخابرات الأسبق في الأردن الفريق فيصل الشوبكي وتعيين ضابط متقاعد كان قد اختلف معه هو اللواء عدنان الجندي في موقعه مديرا لأهم الأجهزة الأمنية في الأردن.

 

وافاد عضو البرلمان السابق جميل النمري على صفحته التواصلية انه تناهت لديه رواية تربط مسألة إقالة  الشوبكي بالإحراج المتعلق بغياب ملك المغرب  محمد السادس عن قمة البحر الميت الأخيرة.

 

وفقا للرواية التي نقلها النمري كان الشوبكي قد أكد بان ملك المغرب سيحضر القمة لو قام الملك عبدالله الثاني بزيارة له ملمحا لإنه أجرى ترتيبات بهذا الخصوص مع الحلقة الضيقة في القصر الملكي للمغرب مستفيدا من تجربته كسفير سابق للأردن بالمغرب. حسب موقع “رأي اليوم”.

 

ترتيبات الشوبكي اخفقت وتسبب غياب ملك المغرب حسب الرواية بإحراج شديد لملك الأردن الذي كان قد زار المغرب فعلا قبل القمة بأيام بناء على نصيحة الشوبكي مما إستوجب مغادرته لموقعه تماما في اليوم التالي للقمة العربية

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “برلماني أردني يروى تفاصيل إقالة مدير المخابرات: احرج الملك بقصة “غياب” محمد السادس عن قمة البحر الميت”

  1. غريبة عاد الاثنين ابن النبي وأمير المؤمنين عرسات ملاعين ومعروف ان الطيور على أشكالها تقع فما الذي حدث اذن
    امثال هؤلاء لا يختلفون على حق او تسابق في الخيرات فهم اما اختلفا على من يقدم خدمات اكثر لاسيادهم في البيت الابيض ولندن وباريس او ان احدهما افشى سرا على الثاني او قد يكونا اختلفا على مومس او خلافه
    لكن ما يعجبني حقا بهؤلاء الملاعين انهم لا يعطون فرصة لأحد ان يشمت او يتشفى فيهم وهم يطاطون على بعضهم فان وقع احدهم او اوشك على السقوط تداعى له من هم على شاكلته لانقاذه وابقائه حيث هو.
    اما مدير المخابرات الاردني المقال فامثال هؤلاء ايضا حكاية اخرى. فان ملكه لو اطاح به او فضحه او حتى هتك ستره وعرضه سيبقى الجندي الوفي لمليكه والعرش. سرهم باتع ملوك ورؤساء العرب.
    غريب امر كل هذه الشرذمة واتمنى يوما ان اطلع واتعلم اسرار صنعتهم فقط للمعرفة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.