شنّ عددٌ من دُعاة التيّار السلفي في مصر، هجوماً حاداً على الراقصة الاستعراضية “”؛ بعد إعلانها أنها ستقدّم برنامجاً دينياً في شهر المقبل.

 

ونصحَ عدد من دُعاة وقادة في مصر، سما المصري بالتوبة قبل إقدامها على تقديم البرنامج وأن ترتدي الحجاب الشرعي وتبتعد عن المجال الفني.

 

من جانبها ردت الفنانة سما المصري، على السلفيين قائلة: “أنا حرة ألبس ما أريد، وأنا واضحة في أموري أفضل مما ألبس نقاب وحجاب ثم أقوم بأعمال فواحش فى السر مثلما يفعل الآخرون”.

 

وأضافت سما المصري، في تصريحات لـ”اليوم السابع”: “أي شخص سواء سلفى أو غيره معترض على تقديمي برنامجًا دينيًا عليه أولاً أن يشاهد المنتج ثم يحكم عليه، ولا يهمني نقد السلفيين لهذه الخطوة، وإذا توقف البرنامج سيكون بسبب الحجاب فقط وليس هجوم التيار السلفي عليه”.

 

وتابعت: “ناقص الشيخ ياسر برهامي يطلع يعلق ويقول ده حرام وده حلال، أنا سأكمل الخطوة للنهاية، فهل وصل بنا الحال إلى أن نحاكم بسبب الأفكار، فأنا لا أقوم بشكل سيئ، والقناة فقط مصرة على ارتدائي الحجاب وأنا أرفض الأمر لأني لا أقوم بشيء سيء”.

 

وأشارت” سما” الى أن برنامجها الجديد سيحقق نسبة مشاهدة عالية، قائلة: “برنامجي هيكسر الدنيا.. ثقة في الله تكسير على رأى محمد رمضان”.