الرئيسية » حياتنا » سلفيو مصر يعلنون حرباً على سما المصري .. والفنانة: “مالكوش دعوة ..برنامجي هيكسر الدنيا”

سلفيو مصر يعلنون حرباً على سما المصري .. والفنانة: “مالكوش دعوة ..برنامجي هيكسر الدنيا”

شنّ عددٌ من دُعاة التيّار السلفي في مصر، هجوماً حاداً على الراقصة الاستعراضية “سما المصري”؛ بعد إعلانها أنها ستقدّم برنامجاً دينياً في شهر رمضان المقبل.

 

ونصحَ عدد من دُعاة وقادة التيار السلفي في مصر، سما المصري بالتوبة قبل إقدامها على تقديم البرنامج وأن ترتدي الحجاب الشرعي وتبتعد عن المجال الفني.

 

من جانبها ردت الفنانة سما المصري، على السلفيين قائلة: “أنا حرة ألبس ما أريد، وأنا واضحة في أموري أفضل مما ألبس نقاب وحجاب ثم أقوم بأعمال فواحش فى السر مثلما يفعل الآخرون”.

 

وأضافت سما المصري، في تصريحات لـ”اليوم السابع”: “أي شخص سواء سلفى أو غيره معترض على تقديمي برنامجًا دينيًا عليه أولاً أن يشاهد المنتج ثم يحكم عليه، ولا يهمني نقد السلفيين لهذه الخطوة، وإذا توقف البرنامج سيكون بسبب الحجاب فقط وليس هجوم التيار السلفي عليه”.

 

وتابعت: “ناقص الشيخ ياسر برهامي يطلع يعلق ويقول ده حرام وده حلال، أنا سأكمل الخطوة للنهاية، فهل وصل بنا الحال إلى أن نحاكم بسبب الأفكار، فأنا لا أقوم بشكل سيئ، والقناة فقط مصرة على ارتدائي الحجاب وأنا أرفض الأمر لأني لا أقوم بشيء سيء”.

 

وأشارت” سما” الى أن برنامجها الجديد سيحقق نسبة مشاهدة عالية، قائلة: “برنامجي هيكسر الدنيا.. ثقة في الله تكسير على رأى محمد رمضان”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “سلفيو مصر يعلنون حرباً على سما المصري .. والفنانة: “مالكوش دعوة ..برنامجي هيكسر الدنيا””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.