تعليق ناري من الإعلامية “خديجة بن قنة” على انتحار الخادمة الإثيوبية في الكويت

2

استهجنت الإعلامية الجزائرية ، طريقة تعامل سيدة كويتية مع خادمتها الإثيوبية التي كانت تتدّلى من نافذة شقتها بالطابق السابع في ضاحية صباح السالم، قبل أن تسقط وتصاب بكسور ورضوض، فيما اكتفت كفيلتها بتصوير الحادثة.

 

وكتبت “بن قنة” على حسابها الرسميّ في “فيسبوك”: “الفيديو الذي صوّر محاولة في على مرأى ومسمع من كفيلتها والذي ألهب اليوم مواقع التواصل الاجتماعي عرَّى وجه إنسانيتنا الملطَّخ بعار العجرفة والانتقام و الحيوانية.. “.

 

وأضافت:”عدم تقديم مساعدة لشخص معرّض للخطر جريمة يعاقب عليها القانون .. و جريمة التصوير جريمة أبشع و أقذر .. كيف وصلنا الى هذا المستوى السلوكي الحيواني.. “.

 

وتابعت في منشورها:”لا شكّ أن القانون الكويتي سيأخذ مجراه في هذه القضية .. و الحمد لله أن الخادمة الاثيوبية نجت من الموت بأعجوبة بعد اصابتها بكسور و رضوض، لتكون شاهداً على انقراض الانسان بداخلنا..”.

وفتحت النيابة العامة بالكويت تحقيقاً، للوقوف على حيثيات انتحار خادمة إثيوبية قفزا من الطابق السابع، بينما كانت كفيلتها توثّق الحادثة، وهو المشهد الذي فجّر غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

 

ووصف نشطاء مواقع التواصل تصرف السيدة الكويتية بالمعاملة الوحشية لخادمتها وعدم محاولة إنقاذها وتصويرها بالفيديو عوضا عن تقديم يد العون.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. khaled يقول

    هل نحن مسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. رايد يقول

    شو الغريب الامم علا دين حكامها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.