“أحزاب الأمة في الخليج” تدين الأحكام “الجائرة” على دعاة الإصلاح .. ونشطاء: “صوتهم عالٍ أزعج نوم الجبناء”

0

أدانت الأحكام “الجائرة” بحق رئيس وأمين عام حزب الأمة الإماراتي التي صدرت الأربعاء 29 مارس 2017 في الإمارات.

 

وقال بيان صادر عن “أحزاب الأمة في الخليج” إن الاعتقالات والمحاكمات السياسية في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي هي نتيجة طبيعية لغياب الحريات العامة ومصادرة حقّ الشعوب في اختيار حكوماتها والمشاركة في إدارة شؤون أوطانها.

 

وادانت “أحزاب الأمة في الخليج” الحكم “الجائر” على رئيس حزب الأمة الإماراتي أ.د. والأمين العام للحزب الشيخ المفكر حسن الدقي بالسجن عشر سنوات.

 

وقالت إن الحكم جاء في ظلّ المحاكمات السياسية الظالمة التي يتعرّض لها كثير من العلماء والمفكرين والكتاب في الإمارات بسبب دعوتهم للإصلاح السياسي.

 

ودعت “أحزاب الأمة في الخليج” حكومات دولا الخليج الى المسارعة إلى إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وإنهاء المحاكمات السياسية والتي ثبت فشلها في حل الازمات التي تعيشها شعوب المنطقة العربية التي تتطلع الى العدل والحرية واحترام حقوق المواطنة. وفق ما جاء في البيان

#أحرار_الإمارات يشعل “تويتر”

وعلى موقع التواصل الاجتماعيّ “تويتر” انتشر هاشتاغ #أحرار_الإمارات للتعليق على الأحكام التي اصدرتها المحاكم الاماراتية بحق بن غيث والدقي وأحمد منصور وغيرهم من في الإمارات.

 

وقال (مروان الضنحاني) في تغريدته:” بسبب تلك التغريدة النابعة من #حب_الوطن دفع الدكتور #ناصر_بن_غيث اياما مظلمة وبعدها حكما قاسيا #عشر_سنوات_سجن”.

أما (حمد المطوع) فكتب: “لن نسكت عن الحق مهما فعل النظام الأمني لمحمد بن زايد فالساكت عن الحق شيطان أخرس، ودعاة الإصلاح صوتهم عالٍ أزعج نوم الجبناء”.

 

وقال (نصار): ” عندما يتحكم خريجو الإعدادية والأكاديميات البوليسية في مصير شعب كامل كأنه ينتقم من المفكرين والعلماء من نجاحاتهم وفشله #أحرار_الإمارات”.

وكتب (مبارك): “لكل إماراتي منصف قارن بين إنجازات #أحرار_الإمارات وأخلاقهم وتدينهم وبين مرتزقة الآمن لتعرف من هو على صواب #أهالي_أحرار_الإمارات”.

وتابع: ” #أحرار_الإمارات يريدون لوطنهم ودينهم العزة والرفعة ، لذلك يتعدى المجرم على اهاليهم #أهالي_أحرار_الإمارات “.

وقال حساب (غواصة الإسلام‏) : “من تشبه بقوم فهو منهم #محمد_بن_زايد يتشبه ب #كفار_قريش بكثرة البطش والظلم ضد الشرفاء #أحرار_الإمارات اغتر كما تريد فقد اقترب نصرالله وفرجه”.

وأشار (أحمد المرزوقي‏) إلى خوف الأمن الإماراتي من تعبير النشطاء عن أفكارهم قائلاً: ” يخشون #قلم ويخافون من #تغريدة .. دولة #الظلم سيعميكم نور #الاحرار يوما”.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.