“شاهد”: جزائريون يتداولون فيديو لـ”بوتفليقة” يرد به على المغرب “هذه ليست أخوة ولا حسن جوار”

3

في ظل العلاقة المتوترة بين والجزائر على خلفية قضية الصحراء ودعم جبهة “البوليساريو”، أعاد ناشطون جزائريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “” مقطع فيديو قديم للرئيس الجزائري يرد فيه بحدة على المغرب.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” فقد قال “بوتفليقة” موجها حديثه لملك المغرب: “أنا تآمرلي واتدبرلي وادربلي من بتاعك واتكلمني عن وحسن الجوار”.

 

وأضاف “بوتفليقة” الذي كان يتحدث في مؤتمر حزبي قائلا: “إنك تبعث لتهلك شبابنا وشباب وإهلاك شباب وتقولي أخوة وحسن جوار”، مردفا: “نقول لك لا…لا”.

 

وتابع : “كل واحد منا سلطان في بلاده…والحقراء وما الحقراء…ما ينفعش نتطفل على بلدان الناس”.

https://twitter.com/EmmadHamdy/status/847224974813167616

قد يعجبك ايضا
  1. خبير كلاب يقول

    الخنزير بوتفليقة بلغ من العمر عتيا وممكن أن يفطس ويلقى نار جهنم في أي لحظة ومع ذلك الحقد والكره والشر يملا وجهه وعقله ونفسيته المريضة الحقيرة.
    هنيئا لك مؤخرة خامنئي يا بتوفليقة تمسح بها وجهك القذر صباح مساء يا خنزير يا سافل يا خائن يا عميل وجاسوس ايران وروسيا واسرائيل وبشار اسد.
    والله عندما أرى وجه بوتفليقة أحسب نفسي ارى وجه أرى كلبا خمينيا أو كلبا خامنئيا.

  2. محمد الامين يقول

    يبدو أن خبرتك بالكلاب يا خبير الكلاب جعلتك تأخد من الكلاب أهم شيئ تتميز بها و هو النباح

  3. جزايري يقول

    المشكل على المصالح حاصل حتى داخل الأسرة الواحدة دعونا من هذه العصبيات من عنده الحق ينصر ولوكان مغربيا وصاحب الباطل يؤخذ على يده ولو كان جزائريا والعكس أين هي دعوانا الإسلام هذه والله قرة عين أعدائنا هل الصراع بيننا صراع كفر وإسلام بل هو صراع تربة نتكركها وندفن فيها والله المستعان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.